العربي يغادر إلى إيطاليا فجر غدٍ

نشر في 16-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2015 | 00:01
No Image Caption
يخوض مباريات ودية تدريجية المستوى
يكتفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بحصة تدريبية واحدة صباح اليوم، إذ يغادر البلاد بعد فجر الاثنين إلى معسكره الخارجي في مدينة اونستا الايطالية الذي يستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل.

 ويغادر الفريق بوفد يترأسه نائب رئيس جهاز الكرة، مؤيد شهاب، ويضم أعضاء الجهازين الفني والإداري والمنسق الاعلامي للفريق مشعل مشاري، ومشجع الفريق جواد عبدالله (القبقب) ومصور العلاقات العامة بالنادي عبدالرحمن العلي، إلى جانب 27 لاعبا يتخلف عنه المهاجم البرازيلي تياغو الذي غادر الى بلاده مساء امس الاول لإنهاء بعض ارتباطاته العائلية، على ان يلتحق بالمعسكر غدا.

ومن المقرر أن يلحق رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور بمعسكر الاخضر غدا او بعد غد، إذ يقضي حاليا اجازة خاصة خارج البلاد.

وسيلعب الاخضر خلال المعسكر 4 مباريات ودية تدريجية المستوى أيام 20 و24 و28 و31 تبدأ بمواجهتين مع أندية الدوري الايطالي في الدرجتين الثالثة والرابعة، في حين ستكون المباراة الثالثة امام جنوى والاخيرة امام تورينو.

من جانبه، أكد مدرب الفريق الأخضر البرتغالي لويس فيلبي أن الفريق وصل إلى معدل لياقي جيد خلال فترة الاعداد المحلية، ويسعى الى ايصاله الى اعلى مراحل الجاهزية خلال فترة المعسكر من خلال خوض 4 مباريات تجريبية ستكون مهمة في خطة عمله لتطبيق أفكاره وتكتيكه الفني للاعبين، مشددا على أن اللاعب الأجهز والأفضل خلال هذه الفترة هو من سيحجز مكانا لنفسه في التشكيل الأساسي للفريق.

back to top