الخالدي: الدوري المحك الرئيسي للسالمية والفوز على القادسية أفرحنا

نشر في 05-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-10-2015 | 00:01
No Image Caption
السماوي يواجه المنتخب الأولمبي بعد غدٍ
أكد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي أن مسابقة الدوري في الموسم الحالي هي المحك الرئيسي للسماوي، مبيناً أن الفوز على القادسية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الاتحاد أفرح "السلماوية" كثيرا، لكن منافسات الدوري تظل المحك الحقيقي للفريق.

وقال الخالدي لـ"الجريدة" إن السماوي يخوض كل المباريات بروح عالية، وحتى الودية يسعى الفريق فيها إلى تحقيق الفوز، ونيل رضا الجهاز الفني بقيادة الألماني رولف، مشيراً إلى ان "كاس الاتحاد" رغم أنها بطولة تنشيطية، فإنها تظل مهمة للسالمية، وهناك رغبة في حصد اللقب ليكون فاتحة خير في الموسم الجديد.

وعن عقوبة الحارس خالد الرشيدي، أوضح أنه تم تقليصها من الاتحاد من 8 إلى 6 مباريات، تنتهي بعد نهاية مباراة الفريق المقبلة أمام العربي السبت المقبل في مباريات كأس الاتحاد، مبيناً أن السالمية يضم حراس مرمى من العيار الثقيل أمثال الرشيدي، وسطام الحسيني، وفواز الفضلي.

وأشاد بما قدمه الحسيني في مواجهة القادسية الأخيرة في كاس الاتحاد من مستويات كبيرة ابهرت الحاضرين، لافتاً إلى أن السالمية زاخر باللاعبين في الموسم الحالي، لاسيما على مستوى الصاعدين أمثال عيسى العقيلي، وحسين البحر، مطالباً الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بمتابعتهما، لما فيهما من فائدة ستعود على المنتخب في حال ضمهما.

وكشف أن السالمية سيواجه بعد غد الأربعاء المنتخب الأولمبي ودياً، في حين سيكون السبت المقبل مباراة الفريق في الدور التمهيدي أمام العربي.

جدير بالذكر أن السالمية حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي كاس الاتحاد عن المجموعة الثانية، بينما لا تزال البطاقة الثانية بين القادسية الذي تجمد رصيده عند 8 نقاط بعد خسارته من السالمية، والعربي الذي صعد للمركز الثاني بـ10 نقاط، بعد فوزه على اليرموك بهدفين من دون رد.

back to top