بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي سلبا مع رديف القادسية في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد، طالبت الجماهير بإقالة مدرب الفريق البرتغالي لويس فيلبي، وذلك لعدم ظهور الفريق بالشكل المطلوب منذ توليه ادارة الجهاز الفني خلال يوليو الماضي خلفا للصربي بوريس بونياك.

Ad

وحاصرت جماهير الأخضر ادارة الكرة بعد المباراة، وكذلك رئيس النادي جمال الكاظمي، معربة عن غضبها من عمل المدرب فيلبي، مطالبة بسرعة تعديل الاوضاع واقالته قبل بداية المنافسات الرسمية، لاسيما ان الفريق تحت ادارته ظهر هشا وغاب عنه التنظيم والجمل التكتيكية، بل وصل الأمر إلى مطالبة بعضهم بإعادة بونياك.

تصحيح الأخطاء

من جانبه، دعا نائب رئيس جهاز الكرة بالأخضر مؤيد شهاب الجماهير إلى الصبر والالتفاف حول الفريق ودعمه، مؤكدا انهم مصدر قوة وثقة للأخضر. وقال: "سنعمل على دراسة وضع الفريق وتصحيح الاخطاء"، واعدا بالافضل خلال الفترة المقبلة خصوصا مع عودة المصابين، وأبرزهم الجزائري كريم مطمور والنجمان حسين الموسوي وأحمد ابراهيم.

أسعار التذاكر

كما أبدى الجمهور بعد المباراة استياءه من رفع النادي اسعار تذاكر المباريات التي ستقام على استاد صباح السالم، وسط تأكيدات نائب رئيس النادي مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور بأن هذة الزيادات رمزية والغرض منها زيادة دعم الفريق.

يذكر ان اسعار التذاكر الجديدة هي ٥ دنانير للمقصورة والمنصة، و٣ للدرجة الأولى، و٢ للهلالي.