العربي يحل أزمة الرواتب المتأخرة

نشر في 18-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 18-12-2015 | 00:00
No Image Caption
حل نائب رئيس النادي العربي ومدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور مشكلة تأخر رواتب هداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السوري فراس الخطيب بعد أن سلمه مساء أمس الأول شيكاً بكافة رواتبه المتأخرة منذ يناير الماضي، وتعهد بتسليمه مقدم عقده مع الأخضر خلال اليومين المقبلين، ليضع بذلك حداً للجدل الدائر أخيراً حول هذا الملف وتأثيره السلبي على الهداف السوري الذي لم يتمكن من التسجيل في المباريات الأخيرة مع الأخضر في دوري فيفا.

وخلال اليوم نفسه، سلم عاشور المبالغ المستحقة من عقد مدرب الفريق الجديد الصربي بوريس بونياك ومساعده بيتر، كما أصدر عاشور شيكات بمستحقات ورواتب الثلاثي طلال نايف وفهد الرشيدي ومحمد فريح المتأخرة لكن اللاعبين سيتسلمونها مطلع الأسبوع المقبل.

من جانب آخر، أكدت مصادر مقربة من المدرب بوريس بونياك عدم اقتناعه بالمستوى الذي يقدمه المهاجم السنغالي إبراهيما وادجي خلال فترة تجربته الاحترافية الميدانية مع الأخضر. ويرى بونياك أن وادجي يقدم مستويات متوسطة، ولا يصنع الفارق الذي يبحث عنه مع محترفين بمستوى أفضل ليساعدوا الفريق في المرحلة المقبلة من الموسم والمنافسة على بطولتي دوري فيفا وكأس سمو الأمير. وأشارت المصادر نفسها إلى أن السوري عمر خريبين مهاجم وهداف فريق الميناء العراقي اقترب كثيراً من الانضمام إلى الأخضر وبات أقرب من أي وقت سابق، كما شددت على أن المدافع السوري أحمد الصالح مرشح بقوة للعودة مجدداً للفريق والعمل مرة أخرى تحت إمرة بونياك.

back to top