جمال علام يهدد بالاستقالة من «الجبلاية»

نشر في 21-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2015 | 00:01
هدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام بإمكانية تقديم استقالة رسمية من منصبه إلى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، في حال استمرار الاتهامات التي تطارده من بعض الأسماء البارزة في الرياضة المصرية حول إهداره للمال العام داخل اتحاد الكرة.

علام فوجئ في الأسبوع الماضي بوجود اتهامات مباشرة من بعض الأعضاء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومن رؤساء الأندية، حول تورطه في عقد الرعاية الخاص بالجبلاية، حيث أكد أنه مستعد لتقديم الاستقالة فوراً إلى الوزير، وعدم البقاء دقيقة واحدة في حال التأكد من الشكوك الموجودة في ذمته المالية بأي حال من الأحوال.

وأضاف علام أنه سيتوجه إلى النائب العام لتقديم بلاغ رسمي ضد كل المسؤولين داخل مبنى الاتحاد، للتأكد من حقيقة الاتهامات التي تطارد مجلس الإدارة بالحصول على عمولات وسمسرة، خصوصاً بعدما قامت الشركة الراعية بالتخلف عن سداد القسطين المستحقين عن شهري مارس ويونيو حتى الآن.

وأشار علام إلى أن المبلغ الإجمالي المستحق ضد الشركة الراعية وصل إلى أكثر من 12 مليونا و500 ألف جنيه، بالإضافة إلى انتهاء المهلة التي حددها مجلس الإدارة للشركة، بعد إرسالها شيكا بمبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه، ليكتشف المجلس بعد ذلك أنه بدون رصيد ليتم منح الشركة مهلة حتى يوم (الأحد) الماضي، والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية.

واختتم رئيس الجبلاية كلامه، مؤكداً أنه لن يخوض انتخابات مجلس الإدارة المقبلة، مكتفياً بالفترة التي قضاها في الدورة الحالية في رئاسة المنظومة الإدارية للكرة المصرية.

back to top