الجنفاوي لـ الجريدة•: الألباني غيغا يقود الجهراء عاماً

نشر في 22-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-06-2015 | 00:01
رسمياً سيخلف المدرب الألباني إسكندر غيغا المدرب المونتينيغري ميودراغ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء مدة عام قابلة للتجديد.
أعلن المنسق الإعلامي لنادي الجهراء، صالح الجنفاوي، نجاح مجلس إدارة النادي في التعاقد مع المدرب الألباني اسكندر غيغا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعقد يستمر عاما قابل للتجديد بمعرفة الطرفين.

وقال الجنفاوي، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، إن "رئيس مجلس إدارة النادي، دهام الشمري، وقع على العقد أمس الأول السبت كطرف أول، ليتم التعاقد مع المدرب الذي لم يسبق له العمل في الخليج، وقاد أكثر من ناد في أوربا الشرقية بشكل رسمي".

وأضاف أن "عضو مجلس إدارة النادي ومدير جهاز كرة القدم، يوسف كريم، وعضو الجهاز، محمد علي، نجحا في الحصول على توقيع المدرب، وتم الاتفاق على عدم الإعلان عن اسمه، حتى يتم توقيع رئيس النادي لإتمام الصفقة دون تدخل أطراف أخرى".

وأشار الجنفاوي إلى أن مسؤولي النادي سيسابقون الزمن من أجل الانتهاء من استخراج تأشيرة دخول الكويت لغيغا، الذي من المقرر وصوله إلى البلاد منتصف يوليو المقبل، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام عقب ذلك مباشرة.

يذكر أن إسكندر غيغا سيخلف المدرب المونتينيغري ميودراغ رادلوفيتش، الذي قاد الجهراء للحصول على المركز الثالث في دوري فيفا الموسم الماضي، وغادر النادي رغم تجديد عقده بعد تلقيه عرضا لتولي الإشراف على تدريب المنتخب اللبناني الأول.

وأكد الجنفاوي أن غيغا مدرب جيد، وأهم ما يميزه قوة شخصيته، وسعيه بصفة مستمرة إلى تجديد دماء الأندية التي تولى مهمة تدريبها من قبل، من خلال الاعتماد على عنصر الشباب إضافة إلى الخبرة.

واختتم المنسق الإعلامي للجهراء تصريحه لافتا إلى أن مجلس الإدارة سيعقد مع المدرب اجتماعا عقب وصوله لحسم إقامة المعسكر الخارجي في مصر أو تركيا، والذي سينطلق مطلع أغسطس المقبل.

back to top