حازم إمام يخوض انتخابات «الجبلاية» 2016

نشر في 22-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-09-2015 | 00:01
No Image Caption
قرر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، حازم إمام، خوض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الجديدة، المقرر إقامتها في العام المقبل 2016، على أحد مقاعد العضوية ضمن قائمة المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الذي أعلن ترشحه لرئاسة الجبلاية بعد انتهاء فترة عمل المجلس الحالي الذي يترأسه جمال علام.

إمام اتفق مع ريدة خلال الجلسة التي عقدها معه في أحد فنادق القاهرة الكبيرة على عدم الاستمرار في مجال العمل الإعلامي من أجل التفرغ لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وفي تصريح لـ"الجريدة" أكد إمام أنه لم يكن يفكر في خوض انتخابات الجبلاية، خصوصا أنه رفض بشتى الطرق خوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك الماضية التي أقيمت في العام الماضي 2014، والتي فاز بها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

وأشار إلى أن أزمة الكرة المصرية تتمثل في غياب التنظيم، بسبب العشوائية التي تدير منظومة الكرة المصرية، موضحا أنه "من الصعب أن يتم لعب مسابقة الدوري العام في النصف الثاني من أكتوبر المقبل، على الرغم من أن جميع الدوريات المختلفة على مستوى العالم انطلقت في أغسطس الماضي". وأضاف أن "مسابقة الكأس تم العمل بها بقوائم الموسم الجديد على الرغم من أنها مسابقة الموسم الماضي 2014/ 2015، وهو الأمر الذي من الصعب أن يحدث في الدول غير المتقدمة في مجال كرة القدم". واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق حديثه مؤكداً أن كرة القدم في مصر لا تحتاج للتطوير، إلا بوجود الخبرات الكبيرة الموجودة في كل الأندية المصرية في مجال إدارة كرة القدم.

back to top