الزمالك يصرف مكافأة الدوري لـ «فيريرا واللاعبين»

نشر في 26-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-08-2015 | 00:01
No Image Caption
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بالاتفاق مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، واللاعبين، صرف باقي مستحقات الموسم الماضي والمتمثلة في نسبة المشاركة، ومكافأة الدوري، عقب عودة اللاعبين من الإجازة التي حصلوا عليها لمدة 10 أيام عقب مباراة الصفاقسي التونسي في الكونفدرالية.

وأكد مجلس الإدارة للاعبين أن باقي مستحقات الموسم الماضي ستصلهم كاملة عن طريق شيكات مستحقة الدفع قبل مباراة سموحة في كأس مصر، وكذلك بالنسبة للاعبين الذين رحلوا عن الفريق وتبقت لهم مستحقات من الموسم الماضي، أما بالنسبة لفيريرا فإنه سيتسلم مقدم تعاقد الموسم الجديد ومكافأة الدوري قبل عودته من البرتغال، حيث يقضي حاليا إجازته السنوية برفقة معاونيه.

من ناحية أخرى، رفض باسم مرسي مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني العروض الخليجية التي تلقاها مؤخرا عن طريق وكيل أعماله، وتمسك بالبقاء مع الزمالك في الموسم الجديد.

وكان باسم مرسي قد تلقى عدة عروض من أندية إماراتية وقطرية للانضمام إليها في الموسم المقبل سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، إلا أن مرسي رفض مناقشة جميع العروض التي وصلت إليه، لرغبته في حصد بطولة الكونفدرالية الإفريقية مع الزمالك الموسم الجاري.

في سياق مختلف، يخوض الرباعي إبراهيم عبدالخالق ومحمد إبراهيم وشريف علاء وأحمد حمودي البرنامج التأهيلي المكثف الذي طلبه البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، مع فريق الشباب بالنادي تحت إشراف هشام يكن، حيث قرر فيريرا أن يحصل اللاعبون على راحة مدتها 5 أيام فقط، على أن يعودوا بعدها إلى التدريبات مع فريق الشباب لرفع معدلات اللياقة البدنية لهم.

back to top