اليوسف: السماوي يحصد ثمار 3 سنوات... وجمعة لن يرحل

نشر في 28-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 28-12-2015 | 00:00
No Image Caption
اعتبر رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف أن النجاحات التي يحققها السماوي في الموسم الحالي، نتاج عمل متواصل على مدار السنوات الثلاث السابقة.

 وقال اليوسف بعد تجاوز العربي في الجولة العاشرة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد: "إن السالمية قادم بقوة في الموسم الحالي لاعتلاء منصات التتويج، ولن نرضى بالمنافسة فقط".

وأضاف اليوسف أن مشوار الدوري لايزال طويلا، وأن المنافسة تحتاج إلى فريق صاحب نفس طويل، مؤكدا أن الفوز على فريق بحجم العربي من دون ركائز اساسية في الفريق كالايفواري جمعة سعيد، وفيصل العنزي، ومساعد ندا وغيرهم من اللاعبين أمر يؤكد أن السماوي فريق جماعي وقادر على الاستمرار في المنافسة ومعانقة البطولات.

وأضاف: "دعمنا السماوي بمحترفين مميزين جداً، ونجحنا مع اللاعبين بالوصول إلى مرحلة عالية من النضج الكروي، وحالياً نحصد النتائج ونتمنى ان نوفق في اعتلاء منصات التتويج".

وأعلن اليوسف ان محترف الفريق العاجي جمعة سعيد لن ينتقل الى مكان آخر على الأقل في هذا الموسم، خصوصاً أن الفريق يحتاج إلى خدماته للبقاء في دائرة المنافسة على دوري فيفا، كما تنتظره المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد قريباً، مشيراً الى ان هذه الاسباب دفعت اللاعب الى إبلاغ ادارة الكرة فور عودته من بلاده بعد انتهاء عزاء والده برغبته في الاستمرار مع السماوي وقيادة الفريق للالقاب. وعن العروض المقدمة إلى سعيد، قال اليوسف "كنا قد تلقينا في وقت سابق عرضين شفويين جادين من أندية كبيرة رغبت في الظفر بخدمات سعيد، ولكن المفاوضات تعطلت بعد إعلان سعر اللاعب، وحالياً نحن نرفض فكرة خروجه، واللاعب متمسك بالبقاء معنا أملا في حصد البطولات".

back to top