جاكوار XE وXF الجديدتان كلياً… نصفان يكمل أحدهما الآخر!

نشر في 16-11-2015 | 00:02
آخر تحديث 16-11-2015 | 00:02
في حفل ضخم ومميز، أطلقت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة جاكوار في الكويت، XE وXF الجديدتين كلياً الخميس الماضي في مجمع 360، في فعالية مختلفة أقامتها الشركة لتكشف، بكل فخر وهيبة، جديدها للعام الجديد.
«الجريدة»، بدعوة مشكورة من «الزياني» حضرت حفل الإطلاق لتختار لكم من خلال صفحة السيارات، جاكوار XE وXF الجديدتين كلياً للحديث عن مميزاتهما ومواصفاتهما الحديثة.
في مفاجأة مختلفة! أقامت شركة الزياني، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في الكويت، حفلاً مميزاً وغير مسبوق في مجمع 360 للكشف عن سيارة جاكوار الجديدة كلياً "XF" وسيارة جاكوار "XE" ، "XF" التي تمتاز بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم. المبدع ألبير بوياجيان حضر خصيصاً من لبنان للمشاركة بهذا الحدث المميّز ليملأ جميع زوايا المول بأنغام إيقاعه الرائع وعزفه على الطبول المختلفة ليكون استعراضه مُقدّمة فريدة ورائعة لإطلاق سيارتي جاكوار "XF" و "XE".

وتنضم سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار بين طرازي XE وXJ، لتكون بذلك القلب النابض لشركة جاكوار.

ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل لا مثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدر بذلك قطاع السيارات التجارية.

الأكثر تميزاً

وجاءت جاكوار XF الجديدة كلياً لتكون السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية، وتم تصميمها بشكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاكوار المصنوعة بشكل مكثّف من الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاكوار، مع قاعدة عجلات أطول، ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاكوار XF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 في المئة، وأيضاً شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد، وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاكوار.

داخلية مختلفة

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFT مقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

وفي كلمته خلال حفل الإطلاق، قال زياد بوشقرا مدير مبيعات جاكوار في شركة الزياني، إن التصميم الأنيق والمتطور لسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً يسهم في إضفاء التميّز عليها ومعرفتها على الفور بأنها سيارة جاكوار من أي زاوية.

وأضاف بوشقرا أن سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه "تقدم لعملائنا مميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضع معايير جديدة لاستجابة المقود وجودة التوجيه، والراحة الاستثنائية إلى جانب أعلى مستويات النقاء والأداء المميز، وقد لقيت جاكوار XF الجديدة كلياً استقبالاً رائعاً منذ إطلاقها، في وقت سابق من هذا العام، وأنا واثق بأن جاكوار XF الجديدة ستُلاقي نجاحاً منقطع النظير في الكويت".

XE

جاكوار "XE" الجديدة التي تركز على السائق نجحت في إرساء معايير جديدة لسيارات الصالون الرياضية متوسطة الحجم من خلال تقديم مستويات من الابتكار والفخامة لم يسبق لها مثيل في هذه الفئة.

ومع تطويرها حصراً في المملكة المتحدة، تجمع جاكوار XE بين أداء مثير وتصميم رائدة في هذه الفئة، مع ميزات تقنية ذكية وهيكل الألومنيوم الجديد كلياً من جاكوار.

سفير جاكوار "XE" حمد العلي (حمد قلم) حضر الحفل وتحدث عن تجربته اليومية على طرق الكويت مع سيارة جاكوار "XE" المذهلة.

وتضم تشكيلة جاكوار XF الجديدة كلياً: XF Pure، وXF Prestige، وXF R-Sport، وXF Portfolio، وXF-S.

وسوف تكون تشكيلة موديلات جاكوار XF الجديدة كلياً متوفرة حصرياً لدى صالة عرض الزياني مع سيارة جاكوار "XE".

back to top