تقام اليوم 6 مباريات في افتتاح مباريات الأسبوع الـ37 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان لقاء المقاولون والنصر في المباراة التي يسعى خلالها "الذئاب" إلى تحسين مركزه بعدما احتل المركز السابع برصيد 49 نقطة، في حين يدخل النصر اللقاء للظهور المشرف بعدما تأكد هبوطه إلى دوري المظاليم عقب احتلاله المركز الـ18 برصيد 32 نقطة.

Ad

ويواجه "الداخلية" نظيره الأسيوطي على استاد الفيوم في مباراة غير مهمة للأخير، الذي هبط للدوري بعدما حل في المركز الـ9 برصيد 16 نقطة، بينما يتطلع الداخلية لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط للهروب من المنطقة الخطرة، والتمسك بأمل البقاء في الدوري الممتاز.

ويصطدم الرجاء مع حرس الحدود على استاد برج العرب، في مباراة صعبة على الفريق المطروحي الذي يسعى إلى تحقيق الفوز والتمسك بالأمل الضعيف في البقاء بالدوري الممتاز، لاسيما أنه يحتل المركز الـ17 برصيد 39 نقطة، في وقت يتطلع الفريق العسكري إلى تحقيق نتيجة إيجابية للوجود في مركز متقدم، بعدما حل في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع المصري في قمة شطي الإسكندرية والقناة في مباراة صعبة على الفريقين، حيث يتطلع زعيم الثغر إلى حقيق الفوز للاطمئنان على بقائه في الدوري الممتاز، بعدما حل في المركز العاشر برصيد 48 نقطة، كما يطمح الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز هو الآخر للتمسك بالاستمرار وسط الكبار وعدم الهبوط في ظل تأزم موقفه هذا الموسم، وقبوعه في المركز الـ13 برصيد 46 نقطة.

ويستدرج اتحاد الشرطة نظيره الجونة على استاد الشرطة في مباراة فارقة مع الفريقين، حيث يحتاج الشرطة إلى الثلاث نقاط لدخول المنطقة الدافئة، بعدما حل في المركز الـ15 برصيد 45 نقطة، بينما يسعى الجونة إلى تحقيق الفوز هو الآخر للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعدما جاء في المركز الـ14 برصيد 45 نقطة.

ويلتقي إنبي مع نظيره بتروجيت على ستاد بتروسبورت في مباراة صعبة على الفريقين، حيث يلعب إنبي اللقاء للفوز من أجل العودة لمطاردة الأهلي على المركز الثاني بجدول المسابقة بعدما تراجع للمركز الثالث برصيد 66 نقطة، بينما يسعى بتروجيت إلى تحقيق الفوز لضمان البقاء في المنطقة الدافئة والبعد عن دوامة الهبوط، بعدما حل في المركز الـ11 برصيد 48 نقطة.