الجهراء يختتم معسكره التركي ويعود صباح اليوم

نشر في 04-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2015 | 00:01
يعود الى البلاد صباح اليوم وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، بعد ختام معسكره الخارجي في تركيا، والذي استعد خلاله لانطلاق منافسات الموسم الكروي.

وكان مقررا للجهراء أن يخوض مباراة ودية أمس الأول، إلا أنها الغيت لأسباب خارجة عن إرادة إدارة الوفد، ليكتفي الفريق بوديتين فقط خلال المعسكر تعادل في الأولى منها مع ازمنت التركي إيجابا بهدف لكل منهما، بينما خسر اللقاء الثاني امام سكاريا التركي بهدف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون للراحة مساء اليوم، على أن يستأنفوا التدريبات ابتداء من الغد على ملعبهم استاد مبارك العيار بقيادة المدرب الألباني سكندر.

من جانبه، أشاد المدرب المساعد للفريق الوطني محمد الشيخ بنتائج معسكر الفريق، مؤكدا انه جاء وفق مخططات الجهاز الفني وساهم في هضم اللاعبين واستيعابهم بشكل سريع لتكتيك وخطط المدرب الجديد سكندر الذي تولى مهامه خلال يوليو الماضي.

وقال: "نحن راضون عن المعسكر بشكل عام، فقد لعبنا مباريات تحضيرية مع فرق تركية قوية، واللاعبون قدموا مستويات جيدة رغم عدم الفوز، وذلك غير مهم في المبارايات الإعدادية".

وأضاف الشيخ: "عملنا طوال فترة المعسكر على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خلال التدريبات الصباحية، وكذلك تطبيق وتطوير الأمور التكتيكية والفنية من خلال التدريبات المسائية، وقد نجحنا كجهاز في عملنا، وذلك بفضل تركيز اللاعبين وحماسهم بخلاف منافستهم على الفوز بمركز أساسي في تشكيل الفريق".

back to top