«الأخضر» يبدأ الاستعداد فعلياً لمواجهة «السماوي»

نشر في 20-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2015 | 00:01
No Image Caption
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أمس أولى حصصه التدريبية الصباحية، تحت إشراف مدربه الصربي بوريس بونياك، الذي عاد إلى دفة قيادة الأخضر الأسبوع الماضي.

وطلب بونياك ضرورة أن يخوض الفريق الاخضر حصص تدريب صباحية أسبوعية، يخضع خلالها لتمارين الحديد لتقوية الجانب البدني للاعبين، بعد ان لمس قصورا خلال الفترة الماضية.

وعمل بونياك برفقة مواطنه مدرب اللياقة بيتر على التركيز على رفع المعدل اللياقي للاعبين خلال الاسبوع الماضي.

من ناحيته، أكد مساعد المدرب الوطني أحمد عسكر أن الأخضر سيفتح ملف مباراته مع السالمية في الجولة العاشرة من دوري فيفا، اعتبارا من اليوم، وسيبدأ التركيز خلال تدريباته على الجوانب التكتيكية الخاصة بهذه المواجهة، لافتا الى ان صفوف الفريق مكتملة دون غيابات أو إصابات باستثناء النجم علي مقصيد الذي يعاني تمزقا على مستوى أربطة الركبة.

وشدد عسكر على ان اللاعب اخذ إذنا مسبقا للمشاركة في فعاليات افتتاح استاد جابر، ومشاركته في مواجهة فريق نجوم العالم لا تعني تحايله أو تحديه للجهاز الفني، وانما كانت تحاملا على الإصابة للمشاركة في حدث تاريخي ولو لدقائق دون بذل اي مجهود.

يذكر أن العربي يحتل المركز الرابع في دوري فيفا، برصيد 15 نقطة، ويسعى إلى تخطي السالمية والاقتراب من فرق المنافسة، والثأر من خصمه أيضا، بعد أن جرده من لقبه بطلا لكأس ولي العهد.

back to top