لويس يخلف بونياك والكوت مساعد له

نشر في 15-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-07-2015 | 00:01
No Image Caption
عسكر يعقبه في تدريب الرديف
أعلن المنسق الاعلامي للنادي العربي مشعل مشاري أن مدرب فريق الاخضر الرديف البرتغالي لويس فيلبي سيتولى رسميا مهام تدريب الفريق الاول لكرة القدم خلفا للصربي بوريس بونياك الذي تم الاتفاق على انهاء عقده وابعاده عن الفريق مؤخرا، لافتا الى ان الوطني عبدالعزيز الكوت سيكون مساعدا للمدرب الجديد.

واوضح مشاري أن عدم تعاون المدرب بونياك مع الجهاز الاداري هو اهم اسباب الغاء عقده، اضافة الى تدخلاته المستمرة في عمل الجهاز الاداري والتصريح ضده بشكل يومي والتأثير سلبا على علاقته بالجمهور، بخلاف طلبه التعاقد مع محترفين من ابناء جلدته مقابل 350 الف دولار لكل لاعب واكتشاف الجهاز الاداري أن قيمتهم الفعلية هي 80 ألفا.

واشار الى ان المدرب الوطني ولاعب الاخضر السابق احمد عسكر سيتولى مهام ادارة الجهاز الفني للفريق خلفا للبرتغالي لويس فيلبي ولم يتم الاعلان عن هوية مساعده الجديد.

وبين مشاري ان جهاز الكرة لم يقرر بشكل رسمي من سيكون المحترف الرابع كما لم يستقر حتى الآن على قائمة الفريق النهائية للفريقين الاول والرديف والتي لابد ان تتكون من 40 لاعبا ما يعني الاستغناء عن اربعة لاعبين محليين.

وعلى صعيد متصل، رفض مجلس ادارة النادي طلب نظيره الصليبيخات بانتقال حارس الاخضر والمنتخبين الاول والاولمبي سعود القناعي الى صفوفه على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، وذلك لحاجة الفريق.

back to top