السالمية في مهمة صعبة أمام اليرموك بالمرحلة الثانية لـ «اليد»

نشر في 26-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2015 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي السالمية مع اليرموك والتضامن مع كاظمة والكويت مع الجهراء. وتجري جميع المباريات على صالة الاتحاد.
تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثانية من الدوري العام لكرة اليد بإقامة ثلاث مباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا السالمية مع اليرموك، وفي السادسة مساء يلعب التضامن مع كاظمة، وتختتم المباريات في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين الكويت والجهراء.

في المباراة الأولى يتطلع السالمية، بنقطتين إثر فوزه على الصليبيخات في الجولة الأولى، لتحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب اليرموك صاحب الرصيد نفسه، بعد فوزه بانسحاب القادسية في الجولة الأولى، والطامع كذلك في تقديم صورة جيدة بظهوره الأول في البطولة في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

وسيعمل مدرب السالمية، خالد الملا، على استغلال عامل الخبرة المتوفرة بين لاعبيه للتصدي لقوة شباب اليرموك، معتمدا على فيصل واصل ومحمد فلاح وعبد العزيز الزعابي والحارس المخضرم عبدالرزاق البلوشي.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مدرب اليرموك، رائد السكران، في تقديم عرض جيد مرتكزا على جماعية الأداء واللياقة البدنية العالية الذي يتمتع بها لاعبوه الشباب.

كاظمة والتضامن

وفي المباراة الثانية يدخل فريقا كاظمة والتضامن اللقاء برصيد خال من النقاط، بعد خسارة الأول أمام برقان وانسحاب الثاني أمام الكويت في الجولة الاولي، لذا سيحاول الفريقان حصد أول نقطتين لهما في سباق البطولة في مباراة ربما تكون كفة البرتقالي أرجح من الناحية الفنية.

وسيحاول مدرب البرتقالي خلدون تصحيح الأخطاء التي أدت إلى خسارته في المباراة الأولى، خصوصا في الشق الهجومي، وإعادة الاتزان إلى الجانب الدفاعي مرة أخرى، في حين سيسعى مدرب التضامن المصري أشرف وهبة للظهور بمستوى جيد رغم الظروف التي يعانيها الفريق في الفترة الحالية بسبب مشاكل مجلس الإدارة.

الكويت والجهراء

وستكون المباراة الثالثة بمثابة الظهور الأول للكويت "حامل اللقب" بعد فوزه على التضامن بالانسحاب في الجولة الأولى، ولذلك سيسعى لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الجهراء بدون رصيد بعد خسارته الثقيلة أمام القرين، نظرا للفارق الفني بين الفريقين.

back to top