كشفت رئيسة المكتب الإعلامي بوزارة الصحة، د. غالية المطيري، عن عمل استبيان أولي لقياس مدى معرفة الجمهور بجائزة التميز الإعلامي الخليجي لعام 2015، مشيرة إلى أنه تم اعتماد استفتاء يتم إرساله عبر رسائل نصية هاتفية او تعبئته يدويا ويعاد طرحه بعد انتهاء حملة التوعية الإعلامية عن الجائزة بهدف تقييم تلك الحملة ومعرفة نقاط الضعف وتفاديها مستقبلا.

Ad

وأكدت المطيري، في تصريح صحافي أمس، أن العمل جار الآن لإنشاء موقع متخصص للجائزة ضمن موقع المكتب الإعلامي للوزارة، كي يتم من خلاله توثيق جميع الأعمال المقدمة والمشاركات والأنشطة والفعاليات والأخبار الخاصة بلجنة الجائزة في الكويت.

وأشارت إلى أن لجنة التميز الاعلامي الخليجي المشكلة من قبل وكيل وزارة الصحة د. خالد السهلاوي، برئاسة وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية وعضو الهيئة التنفيذية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج، د. قيس الدويري، وضعت خطتها للعمل على مدار ٧ أشهر، في إعداد المادة الاعلامية، وعقد مؤتمر صحافي وتكثيف الحملة الالكترونية والاعلامية، وبدء تسلم المشاركات، ومرحلة التحكيم المحلي والخليجي، إلى جانب دعوة الفائزين.

وأوضحت أنه سيتم التنسيق مع جامعة الكويت ووزارة التربية والمعاهد التطبيقية والمؤسسات الاعلامية والإدارات المختلفة بوزارة الصحة والمناطق الصحية لتنظيم حملات توعية عن الجائزة، مشيدة بجهود ودعم وكيل وزارة الصحة للجنة لإنجاز مهامها بالشكل المطلوب، داعية الجميع الى المشاركة بجائزة هذا العام التي تأتي تحت شعار "الوقاية من مضاعفات السكري".