الكويت يهزم العربي بثلاثية في الدوري الرديف

السالمية يحافظ على الصدارة... والقادسية والفحيحيل يطاردانه

نشر في 19-11-2015
آخر تحديث 19-11-2015 | 00:02
No Image Caption
بعد نهاية الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام (الرديف)، حافظ السالمية على صدارته إثر فوزه المستحق على ضيفه اليرموك على استاد ثامر أمس الأول.

حافظ السالمية على صدارته لترتيب الدوري العام (الرديف) بعد نهاية الجولة الثالثة، إثر فوزه المستحق على ضيفه اليرموك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد ثامر، ليرفع بذلك رصيده إلى 7 نقاط، بينما بقى اليرموك على رصيده السابق 3 نقاط في المركز السابع.

وأنهى السالمية الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد سجله قائده ناصر العثمان، قبل أن يضرب بقوة في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف بأقدام عبدالرحمن الرياحي، والسوري أحمد ديب، وفهد مرزوق.

وفي قمة مباريات الجولة حقق الكويت فوزاً صعباً ومتأخراً على ضيفه العربي، ليحصد الأبيض أول 3 نقاط له في البطولة من خلال إطلالته الأولى، بينما تجمّد رصيد الأخضر عند 3 نقاط.

بدأ العربي المباراة سريعاً، وتمكن من التقدم بالنتيجة في الدقيقة 12 عبر الوافد الجديد يوسف العنيزان في ظهوره الأول بعد عودته من الإصابة، وعدل الكويت النتيجة عن طريق فهد الأنصاري في الدقيقة 35، لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.

 وسيطر الأبيض على مجريات اللعب، وأضاع قائده جراح العتيقي ضربة جزاء عند الدقيقة 48، واستمرت أفضلية صاحب الأرض حتى الدقائق الأخيرة التي استغل فيها مهاجمه على الكندري خروجاً خاطئاً لحارس العربي أحمد دشتي، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 87، قبل أن يضيف شاهين الخميس الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي ثالث المباريات حقق القادسية انتصاراً سهلاً على ضيفه التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الأصفر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ويبقى التضامن متذيلا الترتيب بدون نقاط.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة، واصل الفحيحيل عروضه الجيدة بفوزه الصعب على ضيفه "برقان" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى النقطة السادسة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن القادسية، ويبقى "برقان" على رصيده السابق تقطتين في المركز الثامن.

يذكر أن كاظمة والجهراء غابا عن مباريات هذه الجولة، وستقام مباريات الجولة القادمة 29 الجاري.

back to top