فيريرا يعلن الطوارئ في الزمالك

نشر في 14-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا حالة الطوارئ في مقر إقامة البعثة البيضاء بالإمارات في فندق روتانا العين، استعدادا لإقامة مباراة كأس السوبر المحلية أمام النادي الأهلي غدا على استاد هزاع بن زايد التابع لنادي العين الإماراتي في أبوظبي.

وطلب الخواجة من إدارة الفندق عدم تواجد أشخاص غريبة بالفندق حفاظا على سرية البعثة البيضاء وتجنب وجود جواسيس لنقل أخبار البعثة للمنافس وكذلك وضع البعثة في أماكن مخصصة بعيدا عن باقي النزلاء.

وعقد رئيس النادي، مرتضى منصور، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران لتحفيزهم على تحقيق الفوز، ومطالبتهم بخوض اللقاء بنفس روح مباراة النجم الساحلي الأخيرة بالكونفدرالية الإفريقية التي فاز فيها الزمالك بثلاثية نظيفة.

وطالب رئيس القلعة البيضاء اللاعبين بتكرار الفوز على الأهلي مثلما حدث في نهائي كأس مصر لحصد الثلاثية وتحقيق إنجاز تاريخي يؤكد قوة الزمالك وعودته للأمجاد مرة أخرى.

وحرص رئيس الزمالك على الحديث مع باسم مرسي أمام اللاعبين والتأكيد على ثقته الكاملة في قدراته الفنية والبدنية للتأكيد على انتهاء الأزمة الأخيرة التي دبت بين الطرفين وتوصيل رسالة للاعبين بأن الجميع يد واحدة، وهو ما أكد عليه مرسي، مشددا على بذله أقصى جهد لمساعدة زملائه على تحقيق السوبر.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للأبيض على عودة أحمد توفيق لاعب الفريق لقيادة الجبهة اليمنى خلال مباراة القمة لتعويض غياب حازم إمام المقرر غيابه عن المباراة للإصابة رغم وجوده مع البعثة البيضاء في الإمارات.

back to top