وقع المحترف الأردني سعيد مورجان مساء أمس الأول السبت على عقد ينضم بموجبه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، على سبيل الإعارة مدة عام قابل للتجديد بموافقة الأطراف الثلاثة (كاظمة والرمثا الأردني واللاعب).

Ad

يذكر أن مورجان هو المحترف الثاني في صفوف البرتقالي، حيث يستمر المهاجم البرازيلي باتريك فابيانو، الحائز لقب هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 22 هدفا، ومن المنتظر أن يتعاقد البرتقالي مع محترف ثالث خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء توقيع العقد في حضور رئيس نادي كاطمة أسعد البنوان وأمين السر العام يوسف بوسكندر وعضو مجلس الإدارة عبدالله الصانع والمنسق الإعلامي حماد العجمي.

وغادر اللاعب الكويت ظهر أمس الأحد متوجها إلى بلاده، على أن يعود مجددا يوم 25 الجاري، لخوض تدريبات اللياقة البدنية التي ستجرى تحت إشراف المدرب الروماني فلورين ماتروك.

وأعرب مورجان عن سعادته باللعب مجددا لنادي كاظمة، إذ سبق له الانصمام للفريق في الموسم الرياضي 2011-2012.

اتصال هاتفي

وأضاف في تصريح خاص لـ"الجريدة": "أبديت موافقة مبدئية بعد ان تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد مسؤولي كاظمة للانضمام لصفوف الفريق مجددا، دون الخوض في أي تفاصيل".

وتابع: "طالبت المسؤول بالدخول في مفوضات مع مسؤولي الرمثا، بعد أن وقعت على عقد للفريق مدة ثلاث سنوات، وكللت المفاوضات بالنجاح، في وقت قياسي". وشدد مورجان على أنه سيواصل مشوار تألقه مع كاظمة، نظرا لتمتعه بمستوى فني وبدني جيد للغاية، مؤكدا أن الملعب هو الفيصل بينه وبين من يشكك في مستواه.

ولفت إلى أن مقابلة مجلس إدارة نادي كاظمة بحفاوة بالغة، رفعت كثيرا من معنوياته، وأن موافقته على العودة لصفوف الفريق مجددا قرار صائب تماما من دون أدنى شك.

وأشار إلى أن معلوماته عن "البرتقالي" في الفترة الماضية كانت محدودة للغاية، وكان مصدرها الوحيد وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، مشيدا بمستوى عدد كبير من اللاعبين الذين تألقوا بشكل لافت للنظر في الموسمين الماضيين.

واختتم مورجان تصريحه مؤكدا أن علاقته باللاعبين الذين لعب بجوارهم في البرتقالي على خير ما يرام، وهو ما يعني أنه واحد من الفريق ولا يحتاح إلى فترة طويلة للتأقلم.