تعاقد نادي العربي مع ثلاثي نادي القادسية باقر خريبط والشقيقين عبدالرحمن وعبدالوهاب المزين في صفقة انتقال حر مدة موسم، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

Ad

نجحت إدارة النادي العربي في اغتنام فرصة شطب لاعبي الغريم التقليدي القادسية لكرة اليد، وحصلت على خدمات الثلاثي باقر خريبط والأخوين عبدالرحمن وعبدالوهاب المزين في صفقة انتقال حر مدة موسم، لدعم صفوف الفريق الأول للأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ 3 يناير.

وكانت "الجريدة" انفردت، في عدد سابق، باقتراب اللاعبين الثلاثة من الانتقال إلى الأخضر بعد قرار إلغاء قيد لاعبي القادسية في كشوفات اتحاد كرة اليد، على خلفية انسحاب الأصفر من جميع دوريات كرة اليد هذا الموسم.

وأكد مدير فريق كرة اليد بالنادي العربي عباس كريمي في تصريح لـ"الجريدة" التعاقد رسمياً مع ثلاثي القادسية في الصفقة التي وصفها بـ"الناجحة بكل المقاييس"، وتكفل بها نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور وشقيقه عضو الجمعية العمومية للنادي ومدير اللعبة السابق حسين عاشور، حيث حضر اللاعبون الثلاثة أمس إلى مقر النادي لتوقيع عقود انضمامهم إلى القلعة الخضراء.

وقال كريمي إن "اللاعبين الثلاثة إضافة كبيرة للأخضر، ودعم لمسيرته خلال الفترة المتبقية من منافسات الدور الاول للدوري العام، والذي نطمح من خلاله إلى تعديل النتائج واللحاق بركب الفرق الخمسة الأوائل والتأهل للدوري الممتاز"، مشيراً إلى أن اللاعبين سينخرطون في تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم، لتعويض توقفهم عن التدريب في الفترة الماضية، طمعاً في استعادة لياقتهم البدنية والفنية قبل استئناف منافسات الدوري.

وكشف عن عزم إدارة الأخضر على إقامة معسكر تدريبي قصير في إحدى الدول المجاورة خلال فترة المقبلة، بهدف تهيئة اللاعبين لخوض بقية منافسات بطولة الدوري المحلي، موضحاً أن إدارة الفريق تنتظر موافقة إدارة النادي بعد توفير الدعم المالي المناسب، لإنهاء الترتيبات الخاصة بالمعسكر.