لن تكون مهمة فريق القادسية لكرة القدم سهلة لتعويض الغياب القسري لنجم الفريق بدر المطوع، والذي يستمر حتى 21 يناير من العام المقبل.

Ad

وستواجه الأصفر محطات صعبة سيواجه فيها السالمية، والكويت، وكاظمة، والجهراء، وخيطان والنصر، والصليبيخات وغيرها من المباريات التي سيكون الأصفر في أمس الحاجة لوجود "بدر" القادسية، الذي قام بوداع زملائه اللاعبين أمس بعد نهاية مباراة الفحيحيل، حيث اتجه أمس إلى الأردن لخوض دورة تدريبية مدة شهرين.

وعبر المطوع عن أمله أن يواصل القادسية انتصاراته، وأن يعود ليجد الأصفر في أفضل حال، معربا

عن ثقته الكبيرة بزملائه اللاعبين والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب داليبور ستاركيفيتش في مواصلة الانتصارات.

داليبور يرفض الراحة

من جهته، رفض المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش منح اللاعبين في القادسية راحة بعد الفوز العريض برباعية من دون رد على الفحيحيل في الجولة الخامسة من منافسات دوري فيفا، استعدادا لمواجهة السالمية بعد غد في الجولة السادسة من الدوري.

ورفع الأصفر رصيده من النقاط إلى 13 ليواصل ملاحقته للسالمية على الصدارة، وستكون مواجهتهما بعد غد قمة من نوع خاص لحسم صراع الصدارة بينهما.

وعبر داليبور في تصريح لـ"الجريدة" عن رضاه عما حقق الأصفر في مواجهة الفحيحيل، لاسيما على مستوى النتيجة، في حين لم يرتق الأداء إلى المستوى المطلوب من وجهة نظره.

وقال داليبور، إن الأصفر لم يقدم في الشوط الأول المستوى المتوقع، بينما جاء الشوط الثاني جيدا في الأداء والنتيجة.

واعتبر المباراة المقبلة أمام السالمية امتحانا جادا لقدرات الأصفر في ظل غيابات أكثر من لاعب مؤثر في مقدمتهم بدر المطوع، وطالب اللاعبين ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة الحاسمة، معربا عن ثقته بهم جميعا، وقدرتهم على اسعاد الجماهير.

إصابة إبراهيم تتجدد

انضم خالد إبراهيم إلى قائمة اللاعبين المصابين في القادسية، وذلك بعد ان تجددت اصابة الكاحل التي اشتكى منها اللاعب في الفترة الماضية، وتحديدا قبل مواجهة العربي في الجولة الرابعة.

ويعاني الأصفر غياب أكثر من لاعب مؤثر أمثال دوريس للإيقاف، وطلال العامر، وعامر المعتوق للإصابة، في حين يصر المحترف الغاني سوماليا على تقاضي مستحقاته المالية قبل الدخول إلى التدريبات.