حصد د. محمد الكندري المركز الأول بعد حصوله على 177 صوتا في انتخابات رابطة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لكلية التربية الأساسية، وجاء في المركز الثاني د. مبارك الذروة بـ166 صوتا، وحل في المرتبة الثالثة د. بدر الخضري بـ113 صوتا، وفي المركز الأخير د. جنان الحربي بـ75 صوتا.

Ad

وفي كلية الدراسات التجارية حصد د. فارس العجمي 122 صوتا، وفي المركز الثاني بشار العثمان بـ86 صوتا، وفي الثالــث د. محـــمــــد المـــــــري بـ67 صـــــوتا، ود. عثمان الحداد في المركز الرابــع، ود. عدنان الحداد بـ64 صوتا، وأخيرا د. مجبل السعيدي بـ41 صوتا.

 أما كلية الدراسات التكنولوجية فقد فاز بها كل من م. فواز الرشيدي بـ131 صوتا، ود. عبدالله العجمي بـ107 أصوات، وخسر د. إبراهيم سلطان بـ64 صوتا، وفي صندوق العلوم الصحية والتمريض حصل د. محمد الفايز على 30 صوتا، ود. عبدالحكيم الصغير على 29 صوتا.

وانطلقت صباح أمس انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، واتسمت الأجواء بهدوء تام عمّ لجان الاقتراع في جميع كليات الهيئة بالعارضية والشويخ، وشهدت العديد من لجان الاقتراع إقبالا على التصويت، وسارت العملية وفق الضوابط المطلوبة دون أية عراقيل.

وقال رئيس لجنة الاقتراع في كلية الدراسات التجارية، د. مجبل السعيدي، في تصريح، إن عدد الأصوات حتى الواحدة مساء بلغ 363 صوتا، أي ما يعادل 60 في المئة من نسبة المشاركة لأعضاء هيئة التدريس، لافتا إلى أنه "مع بدء الإقبال على صناديق الاقتراع في الحادية عشرة وجدنا أن هناك ازديادا في عملية التصويت من قبل أعضاء هيئة التدريس ومشاركة فعالة لإحياء هذا العرس الاكاديمي".

من جانبه، قال رئيس لجنة اقتراع كلية التربية الاساسية، د. معدي العجمي، إن "هذه الانتخابات تعقد للدورة الانتخابية 2016/2015 وهي انتخابات دورية تعقد كل سنتين ويتنافس عليها العديد من الزملاء لتمثيل أعضاء هيئة التدريس في الرابطة التي تكون مسؤولة عن الدفاع عن حقوق اعضاء هيئة التدريس، وتطوير هذه المؤسسة وتعديل اللوائح الخاصة بها".