الشباب يستضيف اليرموك في كأس ولي العهد

نشر في 07-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-10-2015 | 00:01
No Image Caption
تختتم في السابعة والنصف من مساء اليوم المرحلة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع بين الشباب واليرموك على ملعب الاول.

وافتتحت هذة المرحلة الاحد الماضي بمواجهة النصر والساحل والتي تفرق بها العنابي بالركلات الترجيحية ٣ /٢ بعد تعادل الفريقين ايجابا بهدف لكل منهما في الوقت الاصلي.

وسيتأهل الفائزان من هذة المرحلة لمواجهة الصليبيخات والساحل في المرحلة الثالثة بحسب قرعة تجرى في وقت لاحق.

وتعتبر مواجهة اليوم الظهور الاول لليرموك في البطولة فيما بدا الشباب المنافسة من المرحلة الاولى التي تخطى بها جاره الفحيحيل بالركلات الترجيحية بعد التعادل الايجابي بينهما بهدف لكل منهما.

ويقدم الشباب مستوى جيداً خلال الفترة الحالية، فبخلاف تخطي الفحيحيل، حقق الفريق فوزين من اصل ٤ مباريات في المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد، خاضها تحت اشراف مدربه الجديد الصربي فيلبت الذي يقود الفريق بشكل جديد مع عدة صفقات على مستوى اللاعبين المحليين بضم محمد زنيفر ومحمد العجيل وعبدالعزيز الحقان ويوسف بوطيبان وحسن السعدون كما ضم الفريق ثلاثة محترفين، هم الهداف العاجي عبدالله ابوكوني والسنغاليان عيسى با، وغوراتال.

ومن ناحية اليرموك الذي يقوده المدرب الاسباني لويس للموسم الثاني على التوالي، فقد تعاقد مع الغاني نيلسون والبرازيليين تياغو ومارسيلو، ولم يظهر الفريق بمستوى جيد في منافسات كأس الاتحاد، فجمع نقطة وحيدة بعد مرور خمس جولات في المجموعة الثانية.

back to top