عبدالرضا: أدعو زملائي إلى الانضمام للنقابة

نشر في 12-10-2015
آخر تحديث 12-10-2015 | 00:01
No Image Caption
وضع اسمه على مسرح السالمية تمهيداً للاحتفال الرسمي
انضم الفنان عبدالحسين عبدالرضا إلى نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين، كما دعا زملاء المهنة إلى اتباع خطوته.

أعلن الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا انضمامه إلى نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين أمس، داعيا زملاءه الفنانين باتخاذ خطوته في الانتساب إلى النقابة.

بهذا الصدد، صرح بوعدنان قائلا: "أعتبر نفسي من اليوم (أمس) عضوا في نقابة الفنانين الكويتيين، وأتمنى من بقية إخوتي أن يتبعونني في هذه الخطوة"، مضيفا :"كنت يوما من الأيام نقيبا للفنانين وتحديدا عام 2009، لكنني ابتعدت بسبب ما حصل من بعض الإخوان من عرقلة للنقابة، بعدها قام رئيس النقابة حاليا د. نبيل الفيلكاوي ونائب الرئيس الفنان طارق العلي ومجموعة أخرى من الفنانين بتثبيت النقابة، لذا أعلن نفسي من الآن عضوا فيها".

من جانب آخر، بدأ التمهيد للاحتفال الرسمي الخاص بافتتاح مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية، حيث تم وضع اسمه منذ أيام قليلة على واجهة المسرح، وكان وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود قد أعلن عن هذه المبادرة في مارس الماضي، بيد أن الاحتفال أجل إلى حين انتهاء بوعدنان من رحلة العلاج، حيث أجرى في يوليو الماضي عملية جراحية لتركيب 6 دعامات جديدة في أحد المستشفيات بالعاصمة البريطانية لندن، ومن ثم سيحدد الموعد المناسب.

يشار إلى أن هذه المبادرة الكريمة، قوبلت بفرحة عارمة في الوسط الفني وزملاء درب بوعدنان، معتبرين أن هذا التكريم بإطلاق اسمه على أحدث المسارح في الكويت، مستحق وتكريم لكل فناني الكويت، واهتمام بالغ بالمسرح وأهله في دولة الكويت.

يذكر أن آخر عمل إذاعي كوميدي للفنان عبدالحسين عبدالرضا كان في "رمضان" الماضي تحت عنوان "رُفعت الجلسة" من تأليف انتصار الحداد، وإخراج فيصل المسفر، وبطولة حياة الفهد وسعاد عبدالله.

back to top