«نارية» و«متوسطة» في نصف نهائي كأس ولي العهد

نشر في 15-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2015 | 00:01
أسفرت قرعة دوري نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد عن مباراة نارية تجمع السالمية مع كاظمة، في 7.45 مساء 21 الجاري، على استاد نادي الكويت، ويسبق هذا اللقاء مواجهة تجمع الكويت مع خيطان في 5:30 مساء، على استاد الصداقة والسلام.

وخير رئيس لجنة المسابقات أحمد الدويلة الأندية الأربعة بين اللعب في 21 أو 22 الجاري، وأجمعت على اختيار اليوم الأول، بسبب إقامة منافسات الجولة العاشرة من دوري فيفا يومي 25 و26 منه، كما فضلت الأندية إقامة المباراتين في توقيت متأخر نسبيا، لمنح اللاعبين والإداريين الفرصة لالتقاط الأنفاس بعد العودة من عملهم.

وأكد الدويلة، عقب مراسم القرعة، أن "المسابقات" فضلت تخيير الأندية في اليوم والتوقيت، حتى يأتي اختيارهم وفقا لما يتماشى مع ظروفهم الخاصة، مبينا أن اللجنة اختارت ملعبي الكويت وكاظمة لإقامة منافسات هذا الدور، لأنهما الأكثر جاهزية راهنا، معربا عن أمنيته بأن يحالف الفرق الأربعة التوفيق في منافسات نصف النهائي.

من جهة أخرى، خاطب اتحاد الكرة نادي كاظمة لإخضاع اللاعب علي اشكناني للتحقيق، بعد إشارته غير الرياضية عقب الفوز على القادسية، وانتشرت بقوة في مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نادي كاظمة قرر إيقاف اللاعب 6 مباريات، في لفتة طيبة بالالتزام بالروح الرياضية.

back to top