أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي البرتغالي لويس فيلبي رضاه عن مردود جميع لاعبيه، بعد فوزهم على اليرموك بثلاثية نظيفة أمس الأول، في افتتاح مشواره في دوري ڤيڤا.

Ad

وأعرب المدرب الإسباني عن سعادته بما قدمه لاعبوه قائلا: "أنا أثق بقدراتهم وأنتظر منهم ذلك رغم الضغوط الكبيرة التي واجهناها في مباريات كأس الاتحاد، التي عملت خلالها على الاعداد والتجربة فقط، ولم أتوقع كل ردود الفعل التي حدثت".

وأضاف فيلبي ان "فريقي في المباريات الرسمية يختلف وظهر بمستواه الحقيقي، وأتمنى أن نواصل نحو الأفضل، لكسب الانتصارات وإرضاء جماهير الفريق التي تستحق منا بذل كل ما لدينا لإسعادها".

وأوضح لويس ان الهدف المبكر الذي سجله محترفه البرازيلي تياغو في منتصف الشوط الأول كان مفتاح الانتصار السهل، مشيرا إلى أنه منح لاعبيه الراحة، وأكسبهم مزيداً من الثقة، خصوصا أن الهدف رافقه تنظيم ممتاز وسيطرة ميدانية.

وتابع ان "هدف السوري فراس الخطيب، مطلع الشوط الثاني، أعطى فرصة للفريق للسيطرة المطلقة على المباراة، وتقديم أفضل مستوياته، وهي التي بحثنا وعملنا عليها منذ بداية الاعداد".

يذكر أن فيلبي أعطى اللاعبين المشاركين امام اليرموك راحة من التدريبات أمس، فيما شارك البقية في مواجهة الفحيحيل امس في كأس الاتحاد، على أن يستأنف الجميع التدريبات مساء اليوم، استعداداً لمباراة الجهراء في الجولة القادمة.

عودة المصابين

وبيّن فيلبي انه ينتظر عودة سريعة للمهاجم فهد الرشيدي الذي يخضع للراحة حتى نهاية الأسبوع الجاري، بعد اصابته في مشط القدم، بينما يحتاج حسين الموسوي الى ثلاثة اسابيع على أقل تقدير قبل العودة إلى التمارين.