بات استمرار مدرب القادسية راشد بديح مع الأصفر حديث الساعة للقدساوية، في ظل رغبة كبيرة من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي هي الإطاحة بالمدرب، بحجة تذمر اللاعبين منه، وتواضع مستواه التدريبي، وتمسك آخرين في مجلس إدارة النادي باستمراره في مهمته.

Ad

وحسب أمين سر القادسية رضا معرفي فإن أمانة السر في النادي لم تتلق أي مخاطبات رسمية في ما يخص رحيل المدرب، أو الاستعانة بمدرب آخر.

وأضاف معرفي أنه يتعامل مع أوراق لا اجتهادات، ولا يوجد بين يديه في الوقت الحالي ما يخص المدرب بديح.

من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول في القادسية من داخل مجلس إدارة النادي أن المدرب الصربي بونياك سيكون بديلا لبديح، ومسألة إقالة بديح والاستعانة ببونياك أمر لا يتعدى توفير المبلغ المطلوب للتعاقد مع الصربي.

وحسب المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، فإن المدرب بديح أخذ فرصته كاملة مع الأصفر، ولم يقدم ما يشفع له بالاستمرار في ظل شكوى مستمرة من اللاعبين من المدرب.

بونياك يتحدث

وفي اتصال مع بونياك لـ"الجريدة"، قال "إنه لا يعلم بمفاوضات القادسية، لكونه كان بعيداً عن الاتصال بالكويت خلال الأيام القليلة الماضية"، مضيفا ان "المفاوضات ربما تكون مع المتعهدين المفوضين نيابة عنه في الكويت".

وأشار إلى أن عودته إلى الكويت ربما تكون قريبة في ظل رغبة أكثر من نادي في الاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وأبدى بونياك سعادته برغبة الأندية الكويتية في التعاقد معه، وهو ما يكشف عن النجاح الذي حققه اثناء فترة عمله من وجهة نظره.