استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس الأول بعد توقفها يوماً واحداً للراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد المجهود الذي بذلوه أمام اليرموك في المواجهة التي انتصروا فيها بثلاثية نظيفة بانطلاق مشوارهم في دوري فيفا.

Ad

وغاب عن التدريبات قائد الفريق محمد جراغ لمعاناته آلاماً في الرجل إثر تعرضه إلى كدمة قوية في مواجهة اليرموك، بينما شارك عيسى وليد رغم معاناته آلاماً في العين اليسرى.

وشهدت التدريبات عودة النجم حسين الموسوي بعد غياب طويل، واكتفى بالجري حول الملعب للاطمئنان على سير عملية علاجه من آلام الظهر خصوصاً مع التوقعات باقتراب عودته الرسمية إلى الفريق الشهر المقبل.

ويستعد الأخضر حالياً لمواجهة قوية تجمعه مع الجهراء الأحد المقبل في الجولة الثانية من دوري فيفا على ملعب الأخير الذي يعتبر حصناً منيعاً على الخصوم خصوصاً أنه لم يشهد إلا خسارتين منذ بداية الموسم الماضي، إحداهما كانت أمام الأخضر تحديداً في القسم الثاني من الدوري، والأخرى أمام السالمية السبت الماضي.

من جانبه، أكد مدرب الأخضر البرتغالي لويس فيلبي صعوبة مواجهة الجهراء، مشيراً إلى أنه فريق قوي ومنظم، ودائماً ما تصعب مواجهته خصوصاً على أرضية ميدانه.

وقال: "نجهز أنفسنا للمواجهة المقبلة، وقد حرصت على متابعة الجهراء من أرضية الملعب بحضوري لمباراته الماضية أمام السالمية لدراسة نقاط القوة والضعف لديه، وإعداد الخطة اللازمة للتفوق وتحقيق الانتصار".

وأضاف: نسعى بقوة للظهور بشكل مميز، ومواصلة انطلاقتنا في دوري فيفا وتحقيق الانتصار الثاني، مع تقديم مستويات مميزة نسعد بها جماهير الأخضر الوفيةن التي تستحق منا تقديم كل ما يسعدها.