«بيتك - ألمانيا» يطلق صفحته الرسمية على «فيسبوك»

نشر في 05-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أطلق بنك «كي تي بنك إي جي» (بيتك - ألمانيا) المملوك لبيت التمويل الكويتي - تركيا (بيتك - تركيا) التابع لمجموعة «بيتك» حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 وتأتي هذه الخطوة من البنك لتعريف الناس بمستجدات الانشطة والخدمات والمنتجات التي يقدمها بأسلوب يتجاوز الإطار التقليدي، ويجعلهم على اتصال وتواصل دائمين مع البنك، كما يمثل الحساب منصة للتفاعل مع المتابعين وتلقي الاسئلة والاستفسارات والاجابة عنها.

ويمكن للجمهور البدء بمتابعة حساب «كي تي بنك إي جي» على فيسبوك من خلال الصفحة الرسمية www.facebook.com/ktbankde والتعرف على الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك والأنشطة والفعاليات التي ينظمها ومواعيد عمل فروعه وأماكن توزعها وكل ما يتعلق بخدمة العميل والتواصل معه.

وجاءت مبادرة إطلاق صفحة البنك على «فيسبوك» ضمن الاستراتيجية التسويقية التي اعدها البنك لاستقطاب عملاء في السوق الالماني وتعريفهم بآلية عمل البنك المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، مستهدفا بذلك شريحة واسعة من العملاء.

وأعد «كي تي بنك» فريقا مؤهلا للتجاوب مع العملاء ومتابعي الصفحة على مدار الساعة والرد على استفساراتهم كوسيلة بديلة للتواصل مع العملاء بمنتهى الشفافية.

وتحوي صفحة البنك على «فيسبوك» اكثر من فيديو تعريفي بطبيعة عمل البنك وخدماته ومنتجاته باللغة الالمانية، وكذلك تغطية لأهم المؤتمرات الاقتصادية وأخبار المال والاعمال، لتكون بذلك نافذة للعديد من المتابعين تطل بهم الى فضاء واسع في الاقتصاد وصناعة التمويل.

ويهدف «بيتك» إلى تعزيز قنوات تواصله مع العملاء الحاليين والمستهدفين وبناء علاقات اجتماعية وطيدة معهم من خلال هذه القنوات الآخذ دورها في التوسع والتأثير، حيث كان «بيتك» سباقا في المبادرة تجاه الاستفادة من مزايا هذه القنوات في خدمة عملائه لتعريفهم بخدماته ومنتجاته المتنوعة والتجاوب السريع مع طلباتهم وطموحاتهم من خلال تسخير فريق عمل فني متمرس يتابع ردود أفعال العملاء على هذه المواقع.

كما يضع «بيتك» خططا مستمرة لتطوير استخدام هذه القنوات في خدمة العملاء وتنمية حجم الاعمال بما ينسجم مع حركة السوق ومتطلبات العملاء.

الجدير بالذكر أن «بيتك» هو أول مصرف إسلامي يقدم خدمات مالية إسلامية في ألمانيا عن طريق «كي تي بنك» لخدمة العملاء المسلمين أو للعملاء الراغبين في التعامل الأخلاقي، ويهدف «بيتك» الى ان يستحوذ على حصة كبيرة من السوق.

back to top