خوليو إغليسياس يهدي ألبومه الجديد إلى المكسيك

نشر في 11-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن خوليو إغليسياس صدور ألبوم جديد له مستوحى من المكسيك، داحضا بذلك شائعات سرت حول احتمال تقاعد المغني الإسباني الشهير البالغ 71 عاما.

واوضح "العاشق اللاتيني" الأشهر في العالم أنه أصدر أمس "فاياستي كوراثون" (خذلتني يا قلبي) الأغنية الأولى في ألبوم "مكسيكو- خوليو إغليسياس" الذي سيصدر في 18 سبتمبر.

وسيكون هذا أول ألبوم له مسجل في الأستوديو منذ "رومانتيك كلاسيكس" عام 2006، الذي أدى فيه الكثير من أغانيه الشهيرة بالإنكليزية، والأول بالإسبانية منذ "ديفورسيو" عام 2003.

ولفت إغليسياس إلى أن ألبومه الجديد يضم 12 أغنية مستوحاة من المكسيك وتكرم كبار المؤلفين الموسيقيين في هذا البلد، مضيفا في بيان خاص بهذه المناسبة: "المكسيك بلد أحبه كثيرا، لقد عشت لحظات لا تنسى في حياتي بفضل المكسيكيين، أعرف هذا البلد كما لو كان بلدي ولطالما حملته في قلبي".

وأكد انه يهدي هذا الالبوم إلى "مؤلفين استثنائيين من المكسيك ملأوا جيلا بعد جيل حياتنا بالحب والحنان والذكريات". وإغليسياس معروف بأغانيه الرومانسية وحياته العاطفية الغنية، وتعتبره موسوعة غينيس للأرقام القياسية المغني الوحيد باللغة الإسبانية الذي باع اكثر من 300 مليون ألبوما.

كما يتمتع بشعبية خارج بلاده خصوصا، ولديه معجبون كثر في الصين ودول آسيوية اخرى، وخضع قبل فترة قصيرة لعملية جراحية في الظهر لكنه نفى أن يكون يستعد للتقاعد، وأحيا عدة حفلات هذه السنة في بلغاريا والبرتغال ورومانيا وروسيا وتركيا.

(أ ف ب)

back to top