أكد رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد أن أعضاء المجلس تربطهم علاقة اخوة وزمالة، وهناك هدف مشترك يربط الكويتيين بعضهم ببعض وليس أعضاء المجلس فقط، وهو العمل من أجل رفع اسم الكويت عاليا.

Ad

وقال الخالد، لـ"الجريدة"، أمس، إن "بعض الاخوة الاعلاميين اعتقدوا ان الاختلاف في وجهات النظر حول الاقتراح الذي قدمه العضو مشاري المطوطح بشأن تقليل عدد أعضاء اللجنة الفنية من 14 الى 9، عبارة عن مشاجرات وتصفية حسابات، والحقيقة انه مجرد اختلاف في وجهات النظر، وفي النهاية يرجع الجميع للعمل يدا واحدة تحت قبة قاعة المرحوم جابر الاحمد". وبين ان "المجلس البلدي لديه أعمال كثيرة يقوم بها، ولن يلتفت للأشخاص الذين سولت لهم أنفسهم ضرب الوحدة الوطنية عن طريق نشر الشائعات التي من شأنها تفكيك الاعضاء"، مؤكدا ان دور الرئاسة يكمن في تهدئة الاوضاع التي لم ولن تتأثر بهذه الشائعات المغرضة.

وتوجه بالشكر إلى "الجريدة" على مصداقيتها العالية في نقل وقائع الجلسة الافتتاحية في دور الانعقاد الحالي بالفصل التشريعي الثالث، متمنيا من الجميع دوام النجاح والتميز.

من جهة اخرى، قال الخالد إن "المجلس سيهتم في الفترة المقبلة بأمور كثيرة، اهمها المشاريع السياحية والترويحية في البلاد، والتي وقفت منذ فترة"، مشيرا الى ان "الاخوة الاعضاء سيتقدمون بتلك المشاريع قريبا، وستذهب الى البلدية التي ستكون الفيصل في سرعة انجازها بعد اخذ الموافقات القانونية والروتينية عليها".

وأوضح ان "المعضلة التي يواجهها المجلس البلدي هي بلدية الكويت، والتأخير الناتج عن البطء في إعطاء الموافقات الخاصة بالمشاريع، ولا نعلم اين تكمن نقاط الخلل التي تعانيها البلدية".