أنهى مسؤولو بعثة الفريق الكروي الأول بنادي كاظمة الاتفاق مع نادي الاتصالات لمواجهته وديا بعد غد، في أولى مباريات البرتقالي خلال معسكره بالقاهرة، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المحلية المقبلة.

Ad

ويواصل البرتقالي تدريباته اليومية القوية على ملعب دريم لاند، القريب من فندق الإقامة، وتقتصر التدريبات على تمارين لياقة بدنية حول أرض الملعب، ثم تقسيمة قصيرة يخضع لها اللاعبون من أجل الحصول على حساسية المباريات.

ويسعى الجهاز الفني للفريق البرتقالي، بقيادة الروماني ماتروك، إلى تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، قبل أولى الوديات بالمعسكر القاهري، للظهور بالشكل المطلوب في اللقاءات الودية التي يعول عليها المدير الفني لتكون خير استعداد للموسم الكروي الجديد.

ذياب: نحن في تحدٍّ

وقال مدير الفريق خالد ذياب، في تصريح لـ"الجريدة"، إن المسؤول عن تنظيم مواجهات كاظمة في المعسكر القاهري أنهى اتفاقه حتى الآن مع الاتصالات.

وأضاف ذياب: "كما تجرى مفاوضات مع النادي المصري البورسعيدي، الذي يقوده التوأم حسام وإبراهيم حسن، لمواجهته أيضا 24 الجاري في الودية الثانية، وأتمنى موافقة النادي الساحلي على المباراة كونه يضم لاعبين على مستوى كبير من الخبرات، ما يعود بنتيجة إيجابية ومردود جيد على لاعبي البرتقالي في نهاية الأمر".

وأشار إلى أن المعسكر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف المرجوة منه، مضيفا أن المدرب الروماني أصبح يعرف كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين الذين اتضح مدى تجاوبهم مع فكره وطريقته وأسلوب تدريبه.

وزاد: "نحن في تحد مع النفس خلال الفترة الحالية من أجل الدخول في معترك الموسم الجديد بشكل جيد بحثا عن المنافسة القوية على حصد الألقاب خاصة أن البرتقالي يمتلك حاليا فريقا قادرا على تحقيق هذا الهدف، إضافة إلى أن الالتزام بالتدريبات والجهود المضاعفة أصبحا سمة اللاعبين تحت قيادة ماتروك".

السياحة مرفوضة حالياً

إلى ذلك، وعد الروماني ماتروك لاعبيه بمنحهم فرصة للخروج وزيارة معالم القاهرة، لكن قبل مغادرة مصر بـ24 ساعة.

ورفض ماتروك فكرة السماح لهم بهذه الزيارة في الوقت الحالي، للحفاظ على درجة التركيز التي وصلوا إليها، والتي يأمل زيادتها في الأيام المقبلة وقبل ختام المعسكر، بما يعود بالنفع على الجميع.