دشن الفريق الأول لكرة السلة في نادي الكويت تدريباته اليومية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل تحت إشراف مساعد المدرب الوطني يحيى البحر، الذي سيستمر في قيادة تدريبات الفريق حتى وصول المدرب الصربي جوفين بودر الذي تعاقدت معه ادارة النادي خلفاً لمواطنه دراغان، الذي استغنت عنه الادارة بعد خسارة نهائي بطولة الاندية الخليجية التي اقيمت بالكويت يونيو الماضي.

Ad

 حضر التدريبات، التي ارتكزت على اللياقة البدنية والتصويب من الخارج والداخل اضافة الى الهجوم السريع، اللاعبون عبدالعزيز فالح واحمد المطيري وعبدالعزيز رمضان وعبدالله الشمري ومصطفى الرفاعي ومبارك هاني ويوسف الحمدان، في حين غاب عنها كل من حسين الخباز للإصابة، وراشد رياض لوجوده خارج البلاد، وفهد الظفيري وسالم الهذال بعذر، وحمد عدنان وعبدالرحمن الجمعة لوجودهما مع المنتخب الوطني.

يذكر أن إدارة نادي الكويت أنهت مفاوضاتها بنجاح مع لاعب نادي القادسية أحمد سعود لتدعيم صفوف الفريق الاول، وتنتظر وصول محضر الموافقة على انتقاله إلى اتحاد السلة تمهيداً لإنهاء إجراءات تسجيله.

وتحاول إدارة النادي في الوقت الحالي ضم صانع ألعاب الفريق الاول بنادي التصامن نواف الظفيري لتدعيم صفوف الفريق.

ويضع فريق الكويت حامل لقب الدوري الموسم المنصرم لقب بطولة الاندية الخليجية التي حل فيها وصيفاً في النسخة السابقة بعد خسارته للمباراة النهائية أمام الأهلي الإماراتي نصب عينيه، ويبدو أن تفكير إدارة النادي منصب على البطولة المذكورة من خلال التعاقدات التي أبرمتها.