في تجربة قوية ومفيدة، تعادل الكويت مع العربي بنتيجة 2-2 ضمن استعداداتهما للموسم المقبل.

Ad

تعادل العربي والكويت إيجابا بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد نادي الكويت ضمن الاستعدادات للموسم المقبل.

واكتست المباراة بطابع رسمي، رغم غياب عديد من العناصر الأساسية، وافتتح التسجيل للكويت مهاجمه البرازيلي فينيسيوس (ق 22)، وتعادل للعربي البرازيلي تياغو (ق 37)، وأعاد علي الكندري الأبيض للمقدمة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 50، ليدرك السوري فراس الخطيب التعادل مجددا للأخضر في الدقيقة 75، من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح.

وأكد مدرب الكويت محمد إبراهيم أن المباراة كانت قوية ومفيدة للطرفين، بعد أن قدما مستوى متميزا، مشيرا الى أن الأبيض كان الطرف الأفضل في أغلب أوقات المباراة، بيد أن التغييرات الكثيرة التي تم الدفع بها أثرت في المستوى بشكل واضح، لمنح بعض اللاعبين قسطا من الراحة، ولاسيما أن الأبيض أمام مواجهتين في منتهى الأهمية، أمام فريق كيتشي بطل هونغ كونغ في 16 الجاري في إياب الدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ثم مواجهة كأس السوبر مع القادسية في 21 منه.

وأشار إبراهيم الى أن إصابة التونسي شادي الهمامي غير طفيفة، لكن تم تغييره في الدقيقة الخامسة للحفاظ على سلامته، بعد شعوره بشد عضلي خفيف.

فيلبي: اللاعبون مرهقون

من جهته، قال مدرب العربي، البرتغالي لويس فيلبي، إن الفريقين قدما مباراة جيدة، مضيفا أن لاعبي الأخضر عانوا كثيرا من الإرهاق والإجهاد، بعد معسكر الفريق في إيطاليا، وهو ما أثر سلبا في أدائهم، ومن ثم كان من البديهي أن يدخلوا أجواء المباراة متأخرين.  

ولفت الى أنه يحتاج الى أسبوع آخر قبل إعطاء رأيه بالمهاجم أحمد عبدالله الذي يخضع لفترة تجربة ميدانية مع الفريق، قادما من الغريم التقليدي القادسية.