عاد شبح العنف في المجمعات التجارية من جديد مخلفا قتيلا ومصابا في السادسة عشرة من عمرهما، في مول 360.

Ad

دارت عجلة العنف من جديد، وذهبت كل الإجراءات الأمنية والاحترازية، التي اتخذتها وزارة الداخلية وإدارات المجمعات التجارية، بعد وقوع عدد من المشاجرات الدامية بها، في وقت سابق، انتهت بجرائم قتل، حيث شهد مجمع 360 التجاري، مساء أمس الأول، مشاجرة دامية انتهت بمقتل مواطن حدث يبلغ 16 عاما، وإصابة صديقه (16 عاما) بإصابات بالغة أدخل على أثرها العناية المركزة لتلقي العلاج، بينما لايزال الجناة متوارين عن الأنظار.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ"الجريدة" ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس الأول يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الشباب في مجمع 360 التجاري، اسفرت عن اصابة شخصين أحدهما إصابته خطرة، وفور تلقي البلاغ توجهت الدوريات الامنية الى موقع الحدث، وتولى فنيو الطوارئ الطبية عملية نقل المصابين الى مستشفى الفروانية.

هروب الجناة

وقال المصدر إن مسؤولي قسم الحوادث في المستشفى ابلغوا عمليات وزارة الداخلية بأن احد المصابين لقي حتفه فور وصوله الى المستشفى متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في الرئة، بينما ادخل زميله غرفة العناية المركزة إثر تلقيه عدة طعنات وحالته مستقرة.

واضاف أن رجال مباحث محافظة حولي، بقيادة مديرهم العقيد وليد الفاضل، توجهوا إلى موقع المشاجرة برفقة وكيل النائب العام ورجال الأدلة الجنائية، وتمت معاينة الموقع ومشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة بالمجمع التي صورت أحداث المشاجرة.

وزاد ان هذا الأمر ساعد رجال المباحث في الامساك ببعض الخيوط التي ساعدتهم في فك طلاسم القضية، خاصة ان التصوير اوضح ان هناك شخصين كانا مع المجني عليه وصديقه المصاب لاذا بالفرار من المجمع بعد المشاجرة.

فزعة

وأوضح المصدر أن معاينة رجال المباحث تسجيلات كاميرات المراقبة أظهرت أن المشاجرة وقعت بين 5 اشخاص، هم الجناة، و4 أشخاص، هم المجني عليه وصديقه المصاب وصديقان لهما، لافتا الى أن رجال المباحث استمعوا إلى إفادة صديقي المجني عليه اللذين افادا بأن أحد أصدقائهم تشاجر مع الجناة، واعتدوا عليه بالضرب، وحضر اليهم طالبا منهم ان يفزعوا معه ليأخذ حقه من المعتدين.

واردف ان صديق المجني عليه افاد ايضا بأنه واصدقاءه بحثوا عن الجناة وعثروا عليهم في أحد المواقع بالمجمع، ودارت مشاجرة استخدم خلالها الجناة أسلحة بيضاء طعنوا خلالها المجني عليه وصديقهم الرابع ولاذوا بالفرار الى جهة غير معلومة.

ولفت الى ان رجال المباحث حددوا أوصاف الجناة من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة، وتعرف عليهم صديقا المجني عليه، كما تم تحديد هوية الشخص الذي طعن المجني عليه، مؤكدا ان عملية ضبطهم مسألة وقت لا اكثر.