الكندري: تحقيق فوري في صور «فتاة الكويتية»

نشر في 27-07-2015 | 00:12
آخر تحديث 27-07-2015 | 00:12
ممثلة أفلام إباحية نشرت صوراً لها من داخل مقصورة قائد الطائرة

• الوزير أمر بوقف الطيار عن العمل وبعودته من بانكوك جالساً على مقاعد الركاب

• الممثلة: «الكابتن» طلب مني الكشف عن جسدي ونحن على ارتفاع 33 ألف قدم!
على خلفية نشر صحيفة «الديلي ميل» البريطانية صوراً لممثلة أفلام إباحية من داخل قمرة قيادة طائرة تابعة لشركة الخطوط الكويتية، في رحلتها من مطار هيثرو بلندن إلى مطار «جون إف كينيدي» بالولايات المتحدة، أعلن وزير المواصلات وزير البلدية عيسى الكندري أنه أصدر أوامره إلى رئيسة مجلس إدارة «الكويتية» رشا الرومي، لتشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن هذه القضية.

وقال الكندري لـ«الجريدة»: «أصدرت أوامر صارمة وعاجلة بضرورة التحقيق الفوري مع المسؤول عن الحادثة، للوقوف على مدى صحة القضية، والصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي».

وشدد على أنه «إذا تبين صحة ما ورد من صور ومعلومات عن هذه القضية فسنحاسب الشخص المسؤول عن ذلك، ونعلن نتائج التحقيق للشعب الكويتي والجهات المختصة بكل شفافية».

وكشفت مصادر مطلعة لـ«الجريدة» أن الوزير الكندري أصدر تعليماته بعودة الطيار الكويتي، الموجود حالياً في بانكوك، على متن رحلة «الكويتية» جالساً على مقاعد الركاب لا قمرة القيادة، وتجريده من قبعة «الكابتن» ووقفه عن العمل.

وأشارت المصادر إلى أن «الخطوط الكويتية» ستباشر التحقيقات مع الطيار فور وصوله إلى مطار الكويت.

وفي بيان لها، قالت «الكويتية» إنها ستجري تحقيقاً شاملاً بشأن «ما تردد حول إدخال راكبة إلى قمرة القيادة خلال إحدى رحلاتها المتجهة من لندن إلى نيويورك عام ٢٠١٣، والذي علمت به الشركة أمس».

ونقلت «الديلي ميل» عن الممثلة الإباحية البريطانية كلوي خان (24 عاماً) التي نشرت صورها مع قائد الطائرة في المقصورة، قولها إن «الكابتن» طلب منها الكشف عن جسدها، والطائرة على ارتفاع 33 ألف قدم، وبوجود 300 راكب، ما أثار استغرابها.

back to top