أكد الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان أن القطاع بصدد التحضير للمؤتمر السنوي للربع الأول من السنة لعرض المشاريع الجارية والمشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها خلال الأعوام القادمة.

Ad

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يقام المؤتمر في 27 الجاري الساعة الـ10 صباحا بقاعة شؤون الموظفين، برعاية وكيلة الوزارة المهندسة عواطف الغنيم والعديد من قيادات الوزارة والمقاولين والمستشارين.

ولفت إلى أن من أهم المشاريع التي سيتناولها المؤتمر مشروع العقد «هـ ط 245» الخاص بإنشاء وإنجاز وتطوير طرق وتقاطعات لخدمة مدينة المطلاع، ومشروع العقد رقم «هـ ط 246» الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة الطريق الإقليمي الشمالي من تقاطع السالمي إلى تقاطعه مع طريق العبدلي،  ومشروع العقد «هـ ط 247» الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة الطريق الإقليمي الشمالي من طريق العبدلي إلى التقاطع مع طريق الصبية، إضافة إلى العديد من المشاريع المستقبلية والقائمة.

وأوضح الحصان أن الوزارة تهدف من خلال هذا المؤتمر إلى إلقاء الضوء على أهم هذه المشاريع التي تسعى الوزارة من خلالها إلى تطوير حركة المرور في البلاد، إضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الإنجازات في المشاريع التي تنفذ حاليا.