تفاعل الجمهور مع مسلسل {طريقي}، بطولة شيرين عبد الوهاب في أولى تجاربها الدرامية، اقتصر في الأيام الأولى من رمضان على الأغاني التي  تؤديها في كل حلقة، لكن مشهد وفاة شقيقها الأوسط محمود ومعاناتها لفقد أقرب أفراد عائلتها لها جعلا {طريقي} يتصدر {تويتر} لعدة أيام، خصوصاً مع طرح أغنية {كده} التي جاءت ضمن الأحداث وحظيت بإعجاب الجمهور.

Ad

نجاح {طريقي} عبر مواقع التواصل ارتبط بإعجاب الجمهور بالأغنية وبأداء شيرين  التمثيلي فيها، فانهالت التعليقات الإيجابية عبر صفحتها الرسمية على {فيسبوك} التي يتابعها نحو 7 ملايين شخص، فيما كتب مدير أعمالها ياسر خليل كلمة شكر لها على المجهود الذي بذلته في التصوير، لتخرج بالأداء الذي أبهر جمهورها أمام الكاميرا.

وكتب شادي: {إزاي صوتك بيحسسنا بالوجع حتى لو كان الواحد في عز فرحه... أنا دموعي لا إرادياً بتنزل والله كل ما أسمع الأغنية أيه كمية الإحساس}، بينما علق محمد: {التسويق لأغاني شيرين الجديدة في المسلسل اللي المفروض تنزل بقناتها الرسمية قبل أي حتة تانية زي باقي النجوم».

كتب رجاء: {انتي دائماً الأفضل والأروع ورأي جمهورك العريض مجروح، مهما قالوا، أنت العفوية والتلقائية والبراءة والإحساس والطرب، أنت الممثلة القادمة وبقوة ليس بمصر وإنما في كل الوطن العربي}، بينما اقترحت رحاب علي أن  تجمع شيرين الأغاني التي قدمتها في المسلسل بألبوم غنائي يحمل اسم {طريقي}، يطرح في الأسواق بعد رمضان، بينما علقت رانيا: {بجد أنت تحفه وتستحقي جوايز على أدائك وأغاني المسلسل}.