مدير إنتر: لم ننجز إلا نصف الصفقات

نشر في 11-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2015 | 00:01
أكد ماركو فاسوني المدير العام لنادي إنتر الإيطالي لكرة القدم أمس الأول أن فريقه يسعى لتدعيم صفوفه بالمزيد من اللاعبين، مشيرا إلى أن إنتر لم يحسم إلا نصف الصفقات التي يرغب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعزز إنتر صفوفه حتى الآن بجيفري كوندوجبيا لاعب وسط ملعب موناكو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو، كما دعم خط دفاعه بالتعاقد مع جواو ميراندا مقابل 15 مليون يورو وجيسون موريللو (ثمانية ملايين يورو)، بالإضافة إلى استعارة مارتن مونتويا لاعب برشلونة الإسباني.

ورغم ذلك، كشف فاسوني أن إنتر سيواصل دفع الأموال قبل غلق فترة  الانتقالات الصيفية في نهاية أغسطس القادم، معربا عن أمله في التعاقد  مع المصري الدولي محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي، وإيفان بيرسيتش مهاجم  فولفسبورغ الألماني، وإيرفن زوكانوفيتش مدافع كييفو الإيطالي.

وصرح المدير العام لإنتر لشبكة سكاي سبورت إيطاليا أمس "نحن سعداء بالعمل الذي قمنا به حتى هذه اللحظة، ولكننا مازلنا في التاسع من يوليو،  لذلك مازال أمامنا 50 يوما آخر. إننا لم ننجز إلا نصف مهمتنا، ونريد  إكمالها بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف فاسوني "نرغب في التعاقد مع صلاح وبيرسيتش وزوكانوفيتش. نريد استكمال إجراءات ضمهم. تدعيم خط الهجوم في مقدمة أولوياتنا".

(د ب أ)

back to top