وجه نجم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة المنتقل حديثا من النادي العربي لنادي الكويت عبدالله جاسم الشكر إلى الجماهير العرباوية التي وقفت بجانبه ودعمته طوال مشواره الرياضي مع النادي، كما شكر أعضاء مجلس إدارة الأخضر على ما قدموه له خلال الفترة التي لعب بها مع الفريق.

Ad

وقال جاسم في تصريح على حسابه في "تويتر": موضوع انتقالي لنادي الكويت ليس خيانة أو أي شيء آخر، أنا قدمت للنادي العربي كل ما أستطيع على مدار سنوات طويلة، وحصدت مع الأخضر عددا من البطولات على مستوى جميع المراحل السنية و١١ بطولة مع الفريق الأول.

وأضاف: "في آخر 7 سنوات تلقيت سنويا عروضا احترافية قوية، سواء مع أندية داخلية أو خليجية، ودائما كنت أفضل مصلحة الأخضر على مصلحتي الشخصية، ويمكن لأي شخص أن يتأكد من هذه المعلومات عن طريق إدارة النادي".

وطالب جاسم الجماهير العرباوية بأن تعد انتقاله للكويت في هذا التوقيت تكريما له على الفترة الطويلة التي قضاه مع الفريق والإنجازات التي ساهم في تحقيقها.

وكان عبدالله جاسم قد وقع أمس الاول عقد انضمام لنادي الكويت مدة موسمين، مستفيدا من اللائحة الجديدة التي أصدرها الاتحاد المحلي أخيرا في تنظيم انتقال اللاعبين.