أصيب رجل إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع فجر أمس في محل لبيع قطع الغيار بمنطقة الشويخ الصناعية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمحل.

Ad

وقال رئيس قسم التوعية والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء الملازم أول رضا السلمان إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر أمس، يفيد باندلاع حريق في أحد المحلات التجارية بمنطقة الشويخ، مشيرا إلى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الشويخ الصناعي والعارضية الحرفي والاسناد الى موقع البلاغ، بقيادة رئيس مركز العارضية المقدم عثمان الوزق.

واضاف السلمان ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحريق في محل لقطع الغيار، ويحتوي على مواد خطرة وسريعة الاشتعال، فوضعوا خطة لعملية المكافحة، حيث تم توزيع فرق الاطفاء في كل اتجاه، منعا لامتداد الحريق إلى المحلات المجاورة، لافتا إلى أن رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق وحالوا دون امتداده الى مواقع اخرى.

وتابع ان رجال الاطفاء استدعوا ضباط وحدة تحقيق الحوادث لبيان أسباب اندلاع النيران في الموقع، مشيرا إلى أن الحادث اسفر عن إصابة رجل إطفاء بحالة اختناق ومجهود حراري، وتم علاجه في الموقع من قبل فنيي الطوارئ الطبية.