أزمة شكرالله مع «سلة» النصر في طريقها للحل

نشر في 01-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-10-2015 | 00:01
أكد مدير لعبة كرة السلة في نادي النصر، أحمد الديحاني، أن الازمة بين النادي واللاعب البحريني علي شكرالله في طريقها للحل، مشيرا إلى أن اللاعب تفهم ارتباطه بالعقد المبرم مع نادي النصر.

وكان شكر الله، الذي لعب لصفوف العنابي الموسم الماضي، تعاقد مع نادي المحرق البحريني في أغسطس الماضي بالرغم من تجديد عقده مع نادي النصر خلال يونيو الماضي.

وقال الديحاني، في تصريح، إنه اتصل باللاعب وأبلغه بعدم مقدرته على اللعب مع المحرق البحريني لارتباطه بعقد مع نادي النصر، وأن ادارة النادي متمسكه بحقها في مشاركته مع فريقه الموسم المقبل، في ظل الاداء القوي الذي ظهر به في منافسات الموسم الماضي، اذ حقق مع النصر المركز الثالث في بطولة كأس الاتحاد.

وأوضح أن اللاعب أدرك عدم مقدرته على اللعب في الدوري البحريني وتمسك ادارة نادي النصر بخدماته، ووعد بمراجعة الموضوع بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب البحريني في دورة الالعاب الخليجية المجمعة التي ستقام في الدمام خلال اكتوبر المقبل.

من جانب آخر، ذكر الديحاني أن تدريبات الفريق الاول لا تزال جارية استعدادا للموسم المقبل، وأصبحت بشكل يومي بعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك، وبات الحضور خلال اليومين الماضيين مشجعا وشبه كامل، موضحا ان العنابي يضم عناصر جيدة لديها الرغبة في إثبات نفسها ووجودها مع الفريق لتمثيل المنتخب.

وأشار الى ان النية لدى مجلس الادارة تتجه لإقامة معسكر تدريب خارجي للفريق الاول استعداداً لمنافسات الموسم المقبل قبل بداية الدوري، في حين لم تتضح الرؤية بعد حول مشاركة الفريق في بطولة القادسية الودية التي ستقام في نوفمبر المقبل.

back to top