شيكابالا حائر بين الزمالك والإسماعيلي

نشر في 29-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن نادي الزمالك اتفاق رئيسه المستشار مرتضى منصور مع رئيس الإسماعيلي العميد محمد أبوالسعود على عودة صانع الألعاب الدولي محمود عبدالرزاق شيكابالا لصفوف الأبيض خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتحمل الزمالك المبلغ المتبقي من قيمة إعارته، وهو 75 ألف دولار تسدد لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وأوضح الزمالك أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد خوض الأبيض مباراة بتروجيت أمس بالجولة الـ11 لمسابقة الدوري العام.

كما تم الاتفاق على استكمال أحمد سمير لاعب الزمالك مدة إعارته للإسماعيلي والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي لسداد مسؤولي الدراويش القيمة المادية لإعارته بالكامل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي، أن ناديه لم يوافق على إنهاء إعارة شيكابالا، مشيرا إلى أن اللاعب لم يخاطبه في هذا الأمر حتى الآن.

وأوضح أبوالسعود إنه تواصل مع منصور بشأن شيكابالا، وأكد له أنه سيقرر ما فيه مصلحة الناديين واللاعبين، مشيرا إلى أن مجلس إدارة ناديه سيعقد جلسة بعد مباراته أمام إنبي غدا الأربعاء.

وشدد رئيس الإسماعيلي على أن شيكابالا سينتظم في مران فريقه على أن يكون جاهزا للمشاركة في لقاء مباراة إنبي، قبل تحديد مصيره النهائي في استكمال الإعارة أو العودة للزمالك.

في سياق آخر، أنهى الزمالك الجدل المثار على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بعدما ضمه المدرب البرازيلي باكيتا لقائمة مباراة بتروجيت، ليؤكد تمسكه باستمرار اللاعب وعدم الرحيل مثلما كان يرغب مجلس الإدارة، ليعلن باكيتا انتصاره على المجلس الأبيض في أول صدام بينهما برفضه الانصياع لقرار مجلس الزمالك على رحيل اللاعب.

back to top