مخالفا لقانون الاقامة والعمل ومطلوبين على ذمة قضايا مالية ومخدرات واشخاص صدرت بحقهم احكام قضائية في حملة امنية مفاجئة بمنطقة العارضية الصناعية.

Ad

وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي انه استكمالا للحملات الأمنية المفاجئة التي تشنها أجهزة وزارة الداخلية لضبط مخالفي القانون والإقامة والمطلوبين نفذت الأجهزة الأمنية المعنية حملة أمنية أسفرت عن ضبط 437 شخصا من المخالفين لقانون الاقامة والعمل والمطلوبين بقضايا عدة.

واضاف البيان ان جميع المخالفين تم إحالتهم إلى جهات الاختصاص مؤكدا ان القانون سيطبق بشكل حازم في جميع المحافظات وأن امن الوطن فوق كل اعتبار.

واكد مواصلة أجهزة الأمن المعنية حملاتها الأمنية والمرورية على جميع المناطق التي تشهد وجودا مكثفا للعمالة السائبة ممن صدرت بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ والمقيمين المخالفين لقوانين الإقامة والعمل والمطلوبين على ذمة قضايا والمشتبه بهم وغيرهم من الخارجين عن القانون.

وذكر أن معظم أعداد العمالة المخالفة من حملة المادة (20) من الخدم الذين جلبهم كفلاؤهم وتركوهم يعملون لدى الغير دون الإبلاغ عن تغيبهم أو هروبهم أو أن يتقدم هؤلاء الكفلاء ببلاغات لدى المخافر أو مباحث الهجرة مضيفا ان هؤلاء الكفلاء سيتعرضون للمساءلة القانونية.

واشار البيان الى ان هذه الحملات تأتي ضمن سعي وزارة الداخلية للتخلص من هذه الفئات التي باتت تشكل خطرا امنيا وقلقا وإزعاجا لقاطني تلك المناطق مؤكدا أن الحفاظ على الأمن والنظام والسلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين مطلب أساسي.