«الكهرباء»: محطة تعبئة مياه جديدة في الظهر بدلاً من المنقف

نشر في 26-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-06-2015 | 00:01
No Image Caption
للقضاء على ازدحامات المحطة الحالية
أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع شؤون المستهلكين عبدالله الهاجري عزم القطاع على انشاء محطة لتعبئة المياه العذبة في منطقة الظهر بدلا من محطة تعبئة المياه العذبة بالمنقف، والتي سيتم إلغاؤها بعد إنشاء المحطة الجديدة، لانها تتسبب في احداث ازعاج لأهالي المنطقة بسبب دخول وخروج التناكر من المنطقة وشكاوى المواطنين من وجودها وسط المناطق المكتظة بالسكان.

وقال الهاجري، في تصريح صحافي، إن الوزارة ممثلة في قطاع شؤون المستهلكين في انتظار قرار المجلس البلدي بتحديد الموقع المزمع انشاء المحطة المذكورة فيه باعتباره الجهة المكلفة بهذه المهام.

وأشار إلى أن الوزارة عقب تحديد الموقع ستقوم فورا بطرح مناقصة لإنشاء محطة التعبئة الجديدة بالظهر لتوفير احتياجات المستهلكين من المياه العذبة في منطقة الظهر والمناطق القريبة منها.

واشار إلى أن انشاء محطة الظهر لتعبئة المياه وغيرها من المحطات الأخرى يأتي في اطار خطة قطاع شؤون المستهلكين لتوفير الخدمات المتميزة للمواطنين والمقيمين على حد سواء وبتعليمات من وزير الكهرباء والماء ووزير الأشغال العامة المهندس أحمد الجسار الرامية إلى تحديث وتطوير خدمات الوزارة بصفة عامة وقطاع شؤون المستهلكين بصفة خاصة.

back to top