الزمالك يسحق المحلة بخماسية والمقاصة ينفرد بقمة الدوري المصري

نشر في 25-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2015 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره غزل المحلة "الفلاحين" بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري.

جاءت بداية المباراة ساخنة من جانب الزمالك، لرغبة اللاعبين في تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير عقب الخسارة من طلائع الجيش في المباراة الماضية، من خلال محاولات إحراز الهدف المبكر الذي تأخر حتى الدقيقة 31، والذي أحرزه مصطفى كالوشا مدافع المحلة بالخطأ في مرماه، بعدما ارتطمت به تسديدة عمر جابر لتسكن الكرة الشباك.

وبعد 4 دقائق، نجح أحمد حسن مكي في إحراز هدف التعزيز للزمالك، بعدما تلقى عرضية عمر جابر ووضعها بقوة داخل المرمى ويفشل مدافع المحلة في اللحاق بها قبل عبورها خط المرمى وينجح أحمد حسن مكي في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 44، بعدما ترجم عرضية أيمن حفني بسهولة في المرمى الخالي للمحلة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة.

لاعبو الزمالك دخلوا الشوط الثاني بأعصاب أكثر هدوءا، الأمر الذي أسفر عن إحراز كهربا الهدف الرابع في الدقيقة 54، لتنتهي المباراة إكلينيكا بالنسبة للاعبي المحلة، وتصبح النتيجة 4/0 للزمالك عقب مرور 60 دقيقة.

وقبل انتهاء المباراة بما يقرب من 5 دقائق، أحرز محمد كوفي مدافع الزمالك الهدف الخامس لفريقه، من كرة مشكوك في صحتها بداعي التسلل، في الدقيقة 85، معلنا فوز الزمالك بالمباراة بخماسية نظيفة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 16 في المركز الرابع، في حين يتجمد رصيد المحلة عند النقطة 3 في المركز قبل الأخير.

المقاصة يكتسح الدراويش...

وبتروجيت يهزم الاتحاد

وفي مباراة أخرى، حقق مصر المقاصة فوزا كبيرا على مضيفه الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل مروان محسن للإسماعيلي في الدقيقة 43، وأحرز للمقاصة محمود وحيد في الدقيقتين 49 و90، ومحمد جابر في الدقيقة 69 وعمرو بركات في الدقيقة 83. وبتلك النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة المسابقة، في حين توقف رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة.

وفاز بتروجيت على الاتحاد بهدفين دون رد، وسجل أحمد جعفر الهدف الأول في الدقيقة 37 وأحرز سامح شوشة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 60، وبتلك النتيجة رفع بتروجيت رصيده إلى 11 نقطة، في حين توقف رصيد الاتحاد عند 16 نقطة.

back to top