إبراهيم: الكويت والقادسية أكبر من كأس الاتحاد

نشر في 28-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-08-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت محمد إبراهيم أن فريقه حقق المهم وسهّل مهمته أمام كيتشي في مباراة العودة بعد النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق في مواجهة أمس الأول، والتي انتهت بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الذهاب لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال إبراهيم في مؤتمر صحافي عقب المباراة إن نتيجتها لا تعكس ضعف فريق كيتشي بقدر ما تعكس تنظيم الأبيض داخل المباراة، والسلاسة التي خاض بها الفريق المباراة والفوز العريض الذي حققه.

وأضاف أن الأبيض لن يتهاون في استعداداته لمباراة العودة المقررة في هونغ كونغ في السادس عشر من الشهر المقبل، لاسيما أن المباراة ستكون بمنزلة الاستعداد لمواجهة السوبر أمام القادسية 21 من الشهر المقبل.

من جهة أخرى، ذكر أن مستوى أغلب الفرق المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لا يرتقي إلى مستوى الكويت والقادسية، وهو ما انعكس على النتائج في دور الثمانية.

وتابع أن دوري أبطال آسيا هو مكان الكويت والقادسية الحقيقي في المشاركات الآسيوية، لكن اللوائح والظروف التي تمر بها رياضة الكويت هي السبب وراء وجود الأبيض والأصفر في كأس الاتحاد الذي بات أصغر من مستوييهما بكثير.

ولفت إبراهيم إلى أنه عاش تجربة المشاركة في دوري أبطال آسيا، ويعرف أن الكويت والقادسية لديهما القدرة على المشاركة والتقدم في البطولة.

back to top