الأهلي يؤجل ضم ستانلي ويطيح 6 لاعبين

نشر في 20-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-11-2015 | 00:01
No Image Caption
تجددت مفاوضات الأهلي مع النيجيري ستانلي، مهاجم وادي دجلة، منذ أيام، من خلال مكالمة هاتفية «ودية»، بينما طالب المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو بالتريث.
أوصى المدير الفني للأهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو مسؤولي قطاع الكرة  بتأجيل التفاوض مع النيجيري ستانلي مهاجم وادي دجلة، لحين تقييم مستوى الغاني جون أنطوي، بعد أن شهد أداء اللاعب تراجعا كبيرا في الفترة الأخيرة، إلى درجة دفعت الخواجة إلى التفكير في إعادته للدكة خلال مباريات الدوري، ومنح الفرصة لعمرو جمال أساسيا.

وتجددت مفاوضات الأهلي مع ستانلي منذ أيام، من خلال مكالمة هاتفية "ودية"، أجراها مدير الكرة سيد عبدالحفيظ مع المدير الفني لدجلة حمادة صدقي، كشف فيها عن اهتمام النادي الأحمر بالحصول على جهود اللاعب، ولم يحدد الفترة التي يرغب فيها بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ25 عاما.

وفوجئ عبدالحفيظ بطلب بيسيرو تأجيل التفاوض مع مهاجم دجلة لحين الوقوف جيدا على مستوى جون أنطوي خلال معسكر الفريق، المقرر إقامته في الإمارات من 27 نوفمبر الى 7 ديسمبر المقبل، ليتم إغلاق ملف انتقال ستانلي للأهلي مؤقتا.

على جانب آخر، يبدو أن مذابح النادي الأهلي مع لاعبيه لن تنتهي بعد النية الموجودة بالاستغناء نهائيا عن كل من إسلام رشدي ومحمد رزق والحارس عبدالكافي رجب ومحمد حسن وحسام جلال وأحمد عبد الرسول، مع إعطاء فرصة أخرى للثنائي أحمد رمضان بيكهام، المعار لفريق حرس الحدود، وكريم بامبو العائد مؤخرا من إجراء جراحة الرباط الصليبي، والذي تنوي الإدارة الحمراء إعارته لأحد فرق الدوري يناير المقبل، قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالاستغناء عنهما أو استمرارهما مع الفريق الأحمر.

ووافقت اللجنة الفنية على بقاء 3 لاعبين منهم، وهم عمرو وردة المحترف في الدوري اليوناني، ومحمود حسن تريزيغيه في حالة عدم إتمام صفقة بيعه لاندرلخت البلجيكي، وكريم نيدفيد المعار لوادي دجلة.

في سياق مختلف، جهزت إدارة العلاقات العامة بالنادي دعوة لمجلس إدارة نادي الزمالك لحضور حفل توقيع عقد الرعاية مع شركة صلة السعودية، المقرر إقامته 26 الجاري في منطقة الصوت والضوء على سفح الأهرامات، إضافة إلى دعوة العديد من الشخصيات العامة وعلى رأسها رئيس الوزراء شريف إسماعيل، ووزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، وعدد من رؤساء الأندية.

back to top