مرتضى منصور للاعبين: الـ «فيسبوك» مدخل الشيطان

نشر في 14-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-12-2015 | 00:01
No Image Caption
«إسماعيل يوسف مستمر وتعاقدنا مع باكيتا عاماً ونصف»
أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن مدير الكرة إسماعيل يوسف لن يترك الفريق تحت أي ظرف، خاصة أنه لم يهرب مثل غيره من المدربين، بل ظل متمسكا بالكيان الأبيض.

وقال منصور، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "يوسف معه صلاحيات إدارية كاملة، وله الحق في إيقاف وتغريم أي لاعب دون الرجوع للمجلس"، مشيرا إلى أن العقوبات التي صدرت تجاه اللاعبين لا تنازل عنها مهما حدث.

وأوضح أنه عقد جلسة مع المدرب البرازيلي باكيتا فور قدومه إلى مصر، وأبلغه أنه لن يتدخل في عمله الفني نهائيا، لكنه طالبه بالعدل في التعامل مع اللاعبين وعدم اختيار التشكيل وفقا للميول الشخصية.

وذكر رئيس الزمالك أنه عقد جلسة مع اللاعبين لغلق صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نهائياً، لأنه "مدخل الشيطان"، داعيا أي لاعب يريد الرحيل إلى إحضار عرض يليق باسم النادي، ومحذرا اللاعبين من الحديث عن الاحتراف والرحيل دون عروض رسمية تجنبا لغرامة قيمتها 300 ألف جنيه.

ونفى منصور أن تكون إقالة أشرف قاسم من رئاسة قطاع الناشئين جاءت بسبب رفضه قيد لاعب له صلة قرابة مع الفنانة تيسير فهمي، قائلا: "سبق أن هاجمت تيسير فهمي عند قيامها بالإساءة لصورة الرئيس السابق حسني مبارك والجميع يعلم خلافي معها، لكن عندما نعلم أن مدربا تقاضى 15 ألف جنيه لقيد لاعب فلابد من التدخل ورئيس القطاع مسؤول ولابد من محاسبته، فقيد اللاعبين بالرشوة ليس عندي بالزمالك".

وأشار إلى أن اللاعب شيكابالا سيكمل عقده مع الإسماعيلي، لأن الزمالك يحترم تعاقداته، مشددا على أن الأبيض لن يتعاقد مع أي لاعب إلا بعد الحصول على إذن من ناديه.

وكشف أنه رفض التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمدير فني احتراما لناديه، موضحاً أن عقد البرازيلي باكيتا مدته موسم ونصف الموسم، ويتقاضى بموجبه 35 ألف دولار شهرياً خلال الموسم الحالي، و40 ألفا بالموسم الجديد، والشرط الجزائي بقيمة شهرين والمكافآت عبارة عن 4 آلاف جنيه للفوز بالمباراة، وراتب شهر ونصف الشهر إذا حقق لقب الدوري، وراتب شهر إذا حقق لقب الكأس وراتب شهرين إذا حقق دوري أبطال إفريقيا، وراتب شهر ونصف الشهر إذا حقق الكونفدرالية.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا إنه لن يسمح بدخول أي فرد ينتمي للألتراس طوال فترة توليه رئاسة النادي، مشيرا إلى قيامه بتحذير اتحاد كرة السلة من السماح للجماهير بحضور المباريات، محملا مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد مسؤولية أية أزمة تترتب على ذلك.

back to top