خسر فريق برقان لكرة اليد خامس مبارياته التجريبية أمام أحد الفرق البولندية بنتيجة 34-24 أمس الأول، وذلك في إطار معسكره التدريبي المقام هناك حالياً استعداداً لخوض منافسات مسابقة الدوري العام.

Ad

وكان برقان قد خسر مباراتين تجريبيتين أمام وارسو بنتيجة 26-31، ومرادزيمين بنتيجة 27-23، قبل أن يفوز على نفس الفريق 33-28، وفريق جوراند بنتيجة 38-19.

ومن المنتظر أن يكون الفريق قد لعب مباراته التجريبية السادسة والأخيرة أمس أمام فريق وارسو، تمهيداً للعودة إلى البلاد منتصف الأسبوع المقبل.

ومن جانبه، أثنى مدرب الفريق سالم انس، على أداء اللاعبين خلال المباراة الأخيرة رغم خسارته، وقال ان "اللاعبين قدموا أداء جيدا وضح عليه التطور الكبير في المستوى الفني والبدني، مما يعكس نجاح المعسكر وتحقيق أهدافه الفنية والبدنية".

وأكد أنس أن الهدف الأساسي من المباريات التجريبية هو الوصول إلى درجة عالية من التجانس والاندماج بين اللاعبين بغض النظر عن النتيجة سواء الفوز أو الخسارة.

وذكر أنه سيمنح اللاعبين راحة اليوم على أن يستأنف التدريب غداً السبت وحتى موعد العودة إلى الكويت، مبيناً ان عدم إقامة مباريات تجريبية أخرى يعود لانشغال الفرق البولندية ببداية الدوري المحلي هناك في هذا التوقيت.